محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل بلاغها ضد حسام حبيب

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2022

أعلن المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه تقدّم ببلاغ الى النائب العام، يحمل الرقم (٣٢٠٦٨) ضد الفنان حسام حبيب، بناء على طلب موكلته.

وجاء في البلاغ المقدَّم الى النيابة العامة: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخداماً شخصياً، ووكّلت المشكو في حقه بوصفه زوجها اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من أحد المعارض، واتفقت مع المعرض على شراء السيارة بمبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، على أن تحوّل الشاكية ذلك المبلغ من حسابها الشخصي في البنك إلى حساب المعرض، وهذا بعلم المشكو في حقه المكلَّف من الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها".

وأضاف البلاغ: "ثم فوجئت الشاكية بعد تحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض بتسلّم المشكو في حقه أوراق السيارة وتسجيلها باسمه واستخراج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها إليه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة".

واستكمل البلاغ: "عندما علمت الشاكية بما فعله المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها، أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة من أموالها الخاصة، أو نقل الملكية إليه بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما. لكن عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما أخيراً وتفاقمت المشاكل واتفقا على الطلاق الذي وقع بالفعل وطلبت منه نقل ملكية السيارة إليها أو سداد ثمنها من أمواله، رفض وماطل ولم يسدّد أقساط السيارة أو ينقل ملكيتها إليها كما اتفقا مسبقاً".

وتابع البلاغ: "عندها أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من المشكو في حقه حيث إنها سدّدت كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وحوّلت المبلغ من حسابها الشخصي في البنك الى حساب معرض السيارات، وبسبب العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية إليها حين علمت بالواقعة... وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوّف في سداد قيمة السيارة".

وجاء في ختام البلاغ: "استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات تسجيل السيارة باسمه، وهذا ضرب من ضروب النصب والاحتيال على الشاكية مستغلاً العلاقة الزوجية بينهما للاستيلاء على السيارة".

وطالبت شيرين عبد الوهاب في نهاية البلاغ المقدَّم الى النائب العام بوضع شارة على بيانات السيارة في وحدة المرور الى حين انتهاء التحقيقات.