منة فضالي تعلن إصابة والدتها بأزمة صحية وتطلب الدعاء لها بالشفاء

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2022

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة لوالدتها تعلن من خلالها عن تعرضها لأزمة صحية ودخولها إلى أحد المستشفيات.

وظهرت والدة منة في الصورة وهي راقدة على سرير في أحد المستشفيات، متصلة بالأجهزة الطبية، وعلّقت على الصورة قائلةً: "أمي تعبانة أوي"، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء، وإنهالت عليها التعليقات من متابعيها متمنين لها الشفاء العاجل.

يُذكر أن منة فضالي تستعد لعرض فيلمها الجديد "روحي لك"، حيث طرحت خلال الأيام الماضية البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، وعلّقت عليه قائلة: "بوستر تشويقي، فيلم "روحي لك" من إنتاج عمرو طنطاوي شركة "ميكرز"، تأليف ناجي عبدالله وإخراج مازن نيازي... دعواتكم".


فيلم "روحي لك" بطولة مجموعة من الفنانين، بينهم: خالد سليم، نسرين طافش، إيهاب فهمي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، عمرو عبدالعزيز، إسلام إسماعيل، شريف باهر، أحمد سلامة، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج مازن نيازي.

وكانت منة فضالي قد روّجت لفيلمها الجديد "مغامرات كوكو" عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" من خلال مجموعة صور لإطلالتها في الفيلم، وعلّقت عليها قائلةً: "فيروز من فيلم "مغامرات كوكو" إخراج الأستاذ إسماعيل فاروق"، وظهرت منة في الصور بشعر أحمر ناري في لوك جديد بالنسبة إليها.

وتدور قصة الفيلم حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل مستشفى بيطري، وهو من بطولة: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، إخراج إسماعيل فاروق، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر.