بالصور - بعد إقتراب زواجه... تعرفوا إلى حبيبة عبد الفتاح الجريني الحسناء

23 يوليو 2022

بعد الحديث عن علاقتها العاطفية وقرب زواجها من النجم عبد الفتاح الجريني، خطفت الفنانة المغربية جميلة البدوي الأنظار في أحدث إطلالة لها بتغيير شكلها بالكامل.

وشاركت الشابة المقيمة في الإمارات متابعيها على تطبيق اتستغرام بصور جديدة لها، اختارت خلالها إطلالة صيفية مميّزة، اعتمدت من خلالها على لون شعر جديد، حيث تخلت عن اللون الأشقر الذي اعتمدته في المدة السابقة وغيرته الى اللون البني العسلي، وهو ما غيّر شكلها بالكامل وبدت أصغر في العمر وبإطلالة خلابة.

وأكملت إطلالته النابضة بالحياة والجمال بمكياج قوي بألوان ناعمة تبرز جمالها بوضوح، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وتغزلوا باللون الجديد وبتسريحتها الجميلة وأبدوا إعجابهم بجمالها وبشكلها الجديد.


يذكر أن المغنية المغربية صدح مؤخرا على الاعلام المغربي والسوشيال ميديا بعد إنتشار معلومات عن وجود علاقة حت تجمعه بالشاب المغربي عبد الفتاح الجريني واستعدادهما للزواج عما قريب.


وكشفت مصادر مقربة من الجريني أن حفل الزفاف سيكون في بلده المغرب وهو سيعلن بشكل رسمي عن رفيقة دربه والتي تجمعهما علاقة صداقة وعمل وحب ومن المنتظر أن يقيما حفل زفافهما الأول في المغرب وحفل آخر بدبي مقر إقامتهما.


وكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن أن المغنية جميلة هي تلك الشابة السرية التي ستكون رفيقة درب الجريني وهو ما يتفاعل معه الجمهور بكثافة على السوشيال ميديا، متمنيين لهما دوام الحب والسعادة.