بالفيديو - ناهد السباعي تستعرض لياقتها بطريقتها الخاصة

القاهرة - "لها" 23 يوليو 2022


نشرت الفنانة ناهد السباعي، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض لياقتها البدنية من داخل إحدى الصالات الرياضية، ظهرت فيه وهي تقوم ببعض الحركات الاستعراضية على الأحبال.

وكانت ناهد السباعي، قد كشفت تفاصيل مشاركتها في فيلم "19 ب"، بطولة سيد رجب، الذي تواصل تصويره حاليًا، في إحدى الفيلات في منطقة مصر القديمة.


وقالت خلال لقائها ببرنامج MBC Trending، إنها سعيدة بهذا العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج أحمد عبد الله، والفنان سيد رجب، معلقة: "مبسوطة جدًا أن فيلم 19 ب كلنا مع بعض، والحقيقة كلنا عجبتنا فكرة العمل".

وتطرقت السباعي، إلى الحديث عن أصعب المشاهد خلال تصوير الفيلم، قائلة: "أهم حاجة في فكرة الفيلم إننا بنصور في مكان واحد، على قد ما بيكون له صعوبة على قد ما ممكن يبان سهل وبسيط، ولكن أصعب حاجة، هو إنك تبقى بتشد المشاهد لمدة ساعة ونص، لمكان واحد فى ده من التحديات اللي بتشد الممثلين عادة".

وتدور أحداث فيلم "19 ب"، في إطار تشويقي، حول حارس عجوز يعيش حياة شديدة الروتينية، في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن العالم الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

ويشارك في الفيلم نخبة من النجوم، منهم: أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون، فدوى عابد، وهو من إخراج أحمد عبد الله.