بالفيديو - بسمة وهبة تكشف أسباب سفرها.. وهذا ما قالته عن الخيانة الزوجية

القاهرة - "لها" 24 يوليو 2022


نشرت الإعلامية بسمة وهبة، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو لها كشفت من خلاله تعرضها لأزمة صحية استدعت سفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية غدًا (الاثنين).

وقالت بسمة في: "أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن".

وأشارت إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن وتعاني من حالة نفسة سيئة بسبب تعرض صديقة لها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

وقالت: "تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها واتجوز صاحبتها.. بعد ما طلق صاحبتها من زوجها"، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

وتابعت: "صاحبة صاحبتي اسمها داليا، اخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة.. داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول.. ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها"، معقبة على تعليقات المتابعين: "مش داليا البحيري يا جماعة".


وذكرت أن :"السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس، ومفيش راجل بيتسرق إلا لو كان رخيص ومن غير قيمة وبيتاخد بسهولة، وداليا دي رخيصة وراحت للراجل الرخيص اللي خدها من جوزها اللى هو صاحبه".

وأضافت أن: "ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج.. بيزنس.. وبقول لصاحبتي أوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك".

ووجهت في ختام الفيديو رسالة لجمهورها قالت فيها: "ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي".