صورة لشيرين عبد الوهاب تعيد جدل حملها من جديد

القاهرة - "لها" 24 يوليو 2022

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" صورة مع أصدقاء لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي.

وأعادت صورة شيرين الجدل مرة أخرى حول حقيقة حملها بسبب المظهر الذي بدت به في الصورة حيث كانت ترتدي فستاناً واسعاً يشبه فساتين الحوامل مع ظهور واضح لبطنها في الصورة وإن حاولت أن تداريه في صديقتها التي تواجدت معها في الصورة، التي علقت عليها قائلة: "أغلى الناس على قلبي".


وكان المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 32068 ضد طليق موكلته الفنان حسام حبيب.

وقال قنطوش، في بلاغه: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من أحد المعارض، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك على حساب المعرض وهذا بعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها".


وتابع: "ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه".

واستكمل: "عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم ايقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقاً".

وأضاف: "أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث إنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة".

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.