تجارب جديدة في منتجع "سانت ريجيس فومولي"- جزر المالديف

25 يوليو 2022

يعلن منتجع "سانت ريجيس فومولي"- جزر المالديف المصنّف فئة الخمس نجوم والحائز جوائز عدة عن إطلاق تجارب جديدة وشيّقة بالتزامن مع استئنافه العمل في 16 تموز/يوليو، بعد إغلاقه لمدّة 45 يوماً للقيام بأعمال الترميم والصيانة. لكن اليوم، يُعيد منتجع "فومولي" افتتاح أبوابه أمام الزوّار بعد طول انتظار ليرحبّ بهم في الوجهة الأرقى على جزر المالديف التي توفّر أعلى معايير الضيافة الفاخرة لعيش لحظات استثنائية لا تُنسى.

وبهدف الارتقاء بتجارب الضيوف إلى مستويات جديدة لا تُضاهى، خضعت الغرف لعملية ترميم تخلّلها تركيب أخشاب وأسقف وأرضيات جديدة، فضلاً عن إعادة طلاء الجدران لتستعيد رونقها. وهدفت هذه التغييرات الجمالية إلى الارتقاء بمظهر الغرف لتوازي مستوى التميّز والخدمات والمرافق العالمية والبرامج الاستثنائية التي يقدّمها منتجع "سانت ريجيس فومولي"- جزر المالديف.

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير العام لمنتجع "سانت ريجيس فومولي"- جزر المالديف، فينسان بوشون: "يسرّنا أن نرحّب من جديد بضيوفنا الكرام ليتنعّموا بالإقامة على جزيرة فومولي الآسرة وسط أجواء جديدة تفيض فخامةً وابتكاراً. لقد استفدنا من هذا الوقت للتفكير ملياً بالبرامج التي نقدّمها وابتكار مفاهيم جديدة ومميّزة في مجال الصحة والعافية، وأسلوب الحياة، والمأكولات والمشروبات والمساحات المستدامة".

وبفضل كل التحسينات التي شهدها المنتجع، ستكون بانتظار الضيوف إقامة راقية لا مثيل لها على جزيرة خلابة تعكس روعة التجارب في "سانت ريجيس فومولي"- جزر المالديف. ولا ينتهي الأمر عند هذا الحدّ، فقد تمّ الانتهاء من توسيع شاطئ ألبا واستكمال كل الفلل الشاطئية أيضاً. علاوةً على ذلك، تمّ تشييد كاسر أمواج في البحيرة، ما يسمح للضيوف المقيمين في الفلل الكائنة فوق سطح المياه، ولممارسي الأنشطة المائيّة الترفيهية بالتنعّم بالمياه الهادئة، ويساهم في تجدّد الشعاب المرجانية ويقدّم الكثير من الفوائد الأخرى أيضاً.


بالتوازي، أطلق سبا إيريديوم الشهير عالمياً باقة الإقامة أيورفيدا مونسون لمَن يودّون التنعّم بأرقى تجارب العافية وأروع العلاجات الفاخرة في فترة الرياح الموسميّة حين تكون فوائد الأيورفيدا في أوجّها. وتتوافر باقتان لمدّة 7 أيام و14 يوماً بدءاً من 3 آب/أغسطس، وتشملان مجموعةً متنوّعة من الخدمات المبتكرة للجسم والذهن تحت إشراف طبيب الأيورفيدا ومدير السبا الدكتور سودهي سوريش. كما تتضمّن الباقة مروحةً واسعة من الأنشطة والعلاجات التي تستخدم النباتات العشبيّة من حديقة الأيورفيدا التي ستأخذ الزوّار في رحلة تحوّل مجرى حياتهم. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الباقة استشارات صحيّة فرديّة، وجلسات يوغا جَماعية يوميّة، وتمارين الأيروبيكس المائية، والـ"تي آر إكس"، والتباتا فضلاً عن صفوف المخيّم التدريبي على الشاطئ وجلسات الأيورفيدا مثل الأبهيانغا والشيرودارا والتشورناسويدانا. وتضمّ باقة الإقامة أيورفيدا مونسون أيضاً ورش عمل غنيّة بالمعلومات المتعلقة بالصحة والعافية، وجلسة عناية بالوجه لمكافحة علامات التقدّم في السنّ باستخدام الكافيار.

سيُطلق منتجع "سانت ريجيس فومولي" ملاذاً فنيّاً حصريّاً تحت إدارة دينيز شميتز، مؤسِّسة شركة "وي لوف آرت"، حيث ستستمرّ التجربة لثلاثة أيام تبدأ بجلسة توجيه ومشروبات، على أن يليها حفل كوكتيل عند غروب الشمس وعشاء في مطعم "أورينتال". وبالإضافة إلى جلسات الرسم الأنيسة مع دينيز، يمكن المشاركين الاستفادة من مجموعة أنشطة مصمّمة بعناية، مثل اليوغا عند شروق الشمس واليوغا الهوائية، وأروع العلاجات المهدّئة في سبا إيريديوم، وتجارب الطعام المذهلة والأنشطة التي لا تُنسى على غرار رحلة البحث عن السلاحف وتجربة التلذّذ بالمشروبات الفوّارة.

أما عشاق الكوكتيلات والمسافرون الذوّاقة فسيستمتعون ببرنامج الاستراحة الجديد الذي من المزمع إطلاقه في شهر آب/أغسطس، والذي يضمّ طقوساً مميّزة في فترة الغروب الآسرة وكوكتيلات من وحي مدينة نيويورك في لفتةٍ تكريميّة لفندق "هاوس أوف أستور" العريق. تتخلّل هذا الاحتفال الرائع بفنّ المشروبات تشكيلةً من 40 وصفة كوكتيلات مستوحاة من خمسة أحياء في مدينة نيويورك، إذ تمزج بين سحر مانهاتن واللمسات المحليّة لتحضير مشروبات أصلية تأسر الحواس.

أضف إلى ذلك أنّ هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم يسعى إلى تعزيز مجموعة المطاعم والمقاهي الرائعة المتوافرة فيه عبر إطلاق مطعم جديد تحت اسم "تي بان". وسيتميّز هذا المطعم الاستثنائي بلمسته الفنيّة في تقديم الأطباق واستخدامه للمكوّنات عالية الجودة واعتماده مفهوم البساطة إلى أقصى الحدود. سيستمتع عشاق الطعام بزيارة هذا المطعم الكائن في حديقة هادئة على حافة الشاطئ الرمليّ الأبيض والمطلّ على المناظر الخلابة للمحيط الهندي الفيروزي، حيث سيختبرون فلسفة وابي سابي اليابانية المتمثلة في تقدير جمال العيوب، والفروقات الدقيقة لكل العناصر من حولنا وطابعها العابر ويخوضون رحلة لاستكشاف الحواس. سيفتتح "تي بان" أبوابه في شهر تشرين الثاني/نوفمبر حيث سيقدّم قوائم طعام أوماكاسي تفيض بنكهات المكوّنات عالية الجودة من جزر المالديف وحول العالم. ويمكن الضيوف الاستمتاع بأجود المشروبات الروحية اليابانية والجن والجعة وتذوّق مشروبات العنب المختارة خصيصاً من جانب خبير مزج المشروبات في المنتجع. ولا تكتمل التجربة من دون احتساء أصناف الشاي من المقاهي اليابانية الشهيرة ومشروبات ساكي من علامة داساي المرموقة.

يستكنّ هذا المنتجع في بيئة طبيعية خلابة وسط أجواء فاخرة تقدّم معاً تجارب استرخاء لا مثيل لها ولحظات من العمر. يشغل المنتجع مساحة 22 فداناً ويضمّ 77 فيلا فاخرة ومزوّدة بمسبح وبمدخل خاص للتنعّم بأقصى درجات العزلة والخصوصية. أما الفلل الفاخرة المؤلفة من غرفتَي نوم أو ثلاث، والتي تشمل فيلا جون جاكوب أستور إستيت المذهلة التي تُعتبر أكبر فيلا مُقامة فوق المياه على جزر المالديف، فتعتبر مثالية للعائلات والمجموعات التي تبحث عن ملاذ مميّز لتمضية أوقات من وحي الأحلام.