بالفيديو - فنانة خليجية تصدم الجميع بما قالته عن تعرضها للعنف من أزواجها

25 يوليو 2022

فاجأت الفنانة أبرار الكويتية متابعيها خلال بث مباشر على السوشيال ميديا بحديثها عن علاقتها السيئة بأزواجها، موضحة أنها كانت من ضحايا العنف الأسري المتمثل بالاعتداء بالضرب.

وأكدت الفنانة الكويتية وهي في حالة انهيار تام أن أزواجها يتشابهون كثيراً من ناحية التعامل، وجميعهم عاملوها بطريقة سيئة، لافتةً الى سوء تصرفات زوجها الحالي معها، وأنه مثل أزواجها السابقين.

ولفتت إلى عدم قدرتها على استيعاب أو تحمّل فكرة أن تعيش ابنتها حياة زوجية مثل حياتها هي، مهددةً زوج ابنتها المستقبلي بطريقة انفعالية من حصول أي عنف أو إساءة لابنتها في المستقبل.


وأبدت أبرار رغبتها في ارتباط ابنتها برجل حقيقي، يشبه رجال الزمن الغابر، قائلةً: "أنا أتعرض للضرب عادي... إلا أولادي... أصابعي أنا مو سوى إلا بالرجال... أنا بنتي بنت أبرار تنطق وتُخان والله لأدخل فيهم السجن... أتمنى بنتي تتزوج رجل مثل رجال قبل... رجل مثل جدّي ورجال أيام زمان".

وجاء حديث أبرار الكويتية بعد تعرضها للضرب على يد زوجها أثناء بث مباشر سابق لها بحسب المتابعين، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل كبير، وانقسمت التعليقات بين من طالب بإنقاذها هي وأولادها من هذه المحنة، ومن انتقد أسلوبها في الحديث عن أمور خاصة عبر وسائل التواصل.