نجاة الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف وأسرته من حريق بمنزله

القاهرة - "لها" 25 يوليو 2022

أعلن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف من خلال منشور له على حسابه الخاص على "فيسبوك" عن نجاته وأسرته من حريق مروع في العقار الذي يقطن فيه.

ونشر شاكر، صوراً للحريق، الذي بدا كبيراً وتسبب في تدمير الطابق الأخير من العقار، معلقًا على الصور بقوله: "الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتي للعمارة التي أسكن بها بعد هذا الحريق المروع ومعاناة النزول سريعاً في هذا الرعب والبيات خارج المنزل ليومين".

ووجه أحمد شاكر الشكر إلى رجال المطافي وقوات الشرطة على مجهوداتهما للسيطرة على ألسنة النيران ومنع امتدادها للمنازل المجاورة قائلاً: "قدر ولطف (وكان فضل الله عليك عظيما)، كل الشكر لرجال المطافي ورجال الأمن على سرعة المبادرة".

وكانت قوات الحماية المدنية قد استطاعت السيطرة على الحريق الذي شب في العقار الذي يقطن به أحمد شاكر، بعد اندلاعه بسبب اشتعال مكيف هواء في إحدى الشقق بأعلى العقار.

يذكر أن آخر أعمال أحمد شاكر عبد اللطيف كانت مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض رمضان قبل الماضي وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وبشرى وعدد كبير من النجوم إخراج بيتر ميمي.