بالفيديو - حماقي يشارك أحمد سعد في رقصته الشهيرة

القاهرة - "لها" 25 يوليو 2022

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً على شاطئ "بلايا" حمل لافتة "كامل العدد"، وهو الأول ضمن جولات حماقي لصيف 2022 في الساحل الشمالي، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة وأسرهم وبعض أبناء الجالية العربية، منهم: المنتج تامر مرسي وحرمه نسرين إمام وحرم الفنان ماجد المصري، المنتج محمد حامد، والفنان أحمد سعد وحرمه علياء وأبناء الشيخ صالح كامل وأحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان ومحمد زكي والفنان أحمد عصام الذي شارك حماقي بالـ fire works المثيرة طوال الحفل.


صعد حماقي على خشبة المسرح في الواحدة صباحاً مردّداً أغنية "نفسي أبقي جنبه" وسط أجواء من البهجة والحماسة وحرص بعدها على تحية الحضور وخصّ المنتج تامر مرسي بكلمة ترحيب قائلاً: "رائد في مجال الترفيه وأعماله عظيمة ومش همثل غير معاه"... وأضاف حماقي مازحاً: "لو جاهز نوقّع بعد الحفلة".


واستكمل حماقي وصلته الغنائية بـ"زيها مين" و"لا ملامة" وبمجرد رؤيته للفنان أحمد سعد بين الحضور، وجّه إليه تحية أخرى ودعاه للصعود إلى خشبة المسرح، مشيراً إلى الصداقة القديمة بينهما بالقول:" أحمد من الأصوات النادرة اللي نفتخر بيها"... فردّ عليه أحمد سعد قائلاً: "أنا عايز أقول حاجة... أنا بحبه ومش ممكن أروح أحضر حفلة غير حفلة حماقي في الكوكب".

ثم قدّم حماقي وصلات الرقص المتتالية على أنغام عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها خلال مشواره الفني الممتد لأكثر من 20 عاماً، منها: "من قلبي بغني"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"، "هو دا حبيبي"، وأغنيته الأخيرة "جمالها استثنائي"، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في أقل من شهر على طرحها عبر قناته الرسمية في "يوتيوب.

وأحيا محمد حماقي أخيراً عدداً من الحفلات الغنائية في دول الخليج العربي، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق.