اختبر أروع التجارب في جزر المالديف في أنانتارا كيهاڤا

25 يوليو 2022

هل تحلم بالانكفاء إلى جزيرة نائية من جزر المالديف والاستمتاع بأروع التجارب المشوّقة بين حناياها؟ حان وقت تحقيق حلمك مع باقة "أروع التجارب في جزر المالديف"، التي تتفرّد بها فلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف. انغمس في أجواء من السكون الآسر فيما تغطس مع أسماك المانتا راي، ودلّل حواسك بأشهى الوجبات في مطعم "سي" الذي يقع تحت الماء، لتعود بعدها إلى عزلتك الرائعة في الفيلا الشاطئية المزوّدة بمسبح أو الفيلا الكائنة فوق سطح المياه والمزوّدة بمسبح. فلو كانت هذه الصورة تلبّي تطلّعاتك، لا تتردّد في زيارة فلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف والاستمتاع بعالم من الروائع.

انكفئ إلى الفيلا الفاخرة الخاصّة بك والمزوّدة بمسبح

نقدّم لك باقة "أروع التجارب في جزر المالديف" التي تشمل تشكيلة واسعة من خيارات الإقامة، إيماناً منّا بأنّ لا بدّ لكل شخص من أن يمضي عطلته الاستثنائية في ملاذ فاخر. فاختر ما يحلو لك ما بين الاستمتاع بهدوء الفيلا الشاطئية المزوّدة بمسبح والمستكّنة وسط حديقة خضراء غنّاء على شاطئ خاص خلاب، أو تمضية تجربة استثنائية بين أحضان الفيلا المزوّدة بمسبح والقائمة فوق سطح البحيرة الشاطئية الرقراقة، والتي توفّر إطلالات بانورامية على المحيط. تشمل كل فيلا مسبحاً كبيراً مترامي الأطراف ومساحة خاصة لتناول الطعام وشرفة خشبية للتشمّس فسيحة فضلاً عن أماكن للاسترخاء مع أسرّة نهارية متأرجحة وكراسٍ للتشمّس؛ كما تضم كلّ منها غرفاً لتبديل الملابس خاصة للرجال والسيّدات ودشات غزيرة المياه ودشات في الهواء الطلق وأحواض استحمام كبيرة تتّسع لشخصين. كما يمكنك الاستمتاع بوقتك في حوض الاستحمام ذي القاع الزجاجي في الفيلا الكائنة فوق المياه، فتتأمّل أروع المناظر في المحيط المتلألئ تحتك. ويمكنك أن تدلّل نفسك أكثر في ملاذنا الزاخر بالفخامة، بطلب خدمة المساعد الشخصي المتوافر على مدار الساعة.

من جهة أخرى، ستجد العائلات التي ترغب في خوض مغامرة من الأحلام على الجزيرة فرصة لتعزيز أواصر علاقتها داخل الفلل العائلية الفسيحة التي يقدّمها منتجع أنانتارا كيهاڤا. تفترش الفيلا الشاطئية العائلية المزوّدة بمسبح والمؤلّفة من غرفتَي نوم 412 متراً مربّعاً، وتضمّ غرفة مزوّدة بسرير بحجم كينغ وغرفة أخرى مزوّدة بسريرَين، تتمتّع كلتاهما بسرير نهاري وحمّام وركن للمرطّبات مجهّز بالكامل وبرّاد لمشروبات العنب. يمكن أن يستمتع جميع أفراد العائلة معاً في المسبح الذي يغطّي 12 متراً بجوار التراس الفسيح في الهواء الطلق، أو يتجاذبوا أطراف الحديث عن مغامراتهم حول مائدة الطعام في الخيمة التايلاندية المظلّلة أو بالقرب من الباربكيو في الهواء الطلق فوق منصة تناول الطعام الغائرة. وتُعدّ الفيلا الشاطئية العائلية المزوّدة بمسبح والمؤلّفة من غرفة نوم واحدة مثالية للعائلات المسافرة برفقة أطفال صغار، إذ توفّر أماكن نوم منفصلة مناسبة للأطفال دون الـ12 من العمر. والجدير بالذكر أنّه بعد إعادة تصميم هذه الفلل، بات النور والهواء الطبيعيان يتغلغلان في كل أنحائها، بشكل يسمح لجميع أفراد العائلة بالاسترخاء؛ كما أنّ كلا الملاذَين الشاطئيَين يتمتّعان بممرّ خاص يصلهما بالشاطئ الرملي الأبيض والمحيط الهندي بمياهه الزرقاء الرقراقة.

دلّل حواسك بأشهى الأطباق في مطعمنا الكائن تحت المياه

تنعّم بتجربة طعام منقطعة النظير تحت مياه المحيط، بجوار أروع حيد مرجاني في المالديف، إذ تتضمّن باقة "أروع التجارب في جزر المالديف" من أنانتارا كيهاڤا تجربة تناول الطعام على عمق 6 أمتار تحت سطح المحيط في مطعم سي الحائز جوائز، والذي يضمّ قبواً لمشروبات العنب فيه أكثر من 450 زجاجة والبعض منها معتّق لمدّة تتجاوز 180 عاماً. يتميّز المطعم بموقعه الاستثنائي قرب الحيد المرجاني الذي يشتهر به المنتجع، ويقدّم وليمة غداء متميّزة تتألّف من أربعة أطباق فاخرة تناشد الحواس، يمكنك أن تتلذّذ بها فيما تتأمّل الإطلالات البانورامية على الكائنات البحرية التي تتمايل بين الشعاب المرجانية النابضة بالحياة.

متّع ناظرَيك بعظمة عالم أسماك المانتا راي

تتضمّن الباقة مغامرات رائعة أخرى، نذكر منها تجربة الغطس مع أسماك المانتا راي. وتشكّل الهجرة السنوية لهذا النوع من السمك مرحلة رائعة ستذهلك مشاهدتها، إذ تجتمع أسراب هذا النوع من الأسماك معاً لتتغذّى في خليج هانيفارو خلال هذا الموسم. اغطس تحت سطح المياه لترى هذه المخلوقات العملاقة اللطيفة وجهاً لوجه، وتراقبها فيما تتمايل بسلاسة تحتك وتقفز وتتشقلب.