الموت يفجع شيماء علي وشقيقها... هكذا ودّعت والدها

26 يوليو 2022

أعلنت الفنانة الكويتية شيماء علي في الساعات الأخيرة عن وفاة والدها من خلال منشور على تطبيق "إنستغرام"، وكذلك فعل شقيقها الفنان عقيل الرئيسي، وحرص عدد كبير من النجوم والجمهور على تقديم التعازي للنجمين.

وطرحت شيماء منشور "البقاء لله" وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم أجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب مثواك الجنة يا حبيبي".


كذلك وجّهت شيماء رسالة وداع مؤثرة الى والدها عبّرت من خلالها عن حجم خسارتها حيث كتب فيها: "أستودعك حتى أعانقك في نعيم لا يفنى، دمت في حنايا صدري وبين أضعلي اللهم ارحم أبي".


بدوره، كتب عقيل عبر السوشيال ميديا منشورات أعلن من خلالها عن رحيل والده، ونعاه بكلمات حزينة وبمجموعة من الأدعية، وحرصت زوجته الفنانة فرح الهادي على مواساته والوقوف بجانبه في مصابه الأليم.


وتفاعل عدد كبير من نجوم دول الخليج والوطن العربي مع مصاب النجميّن وحرصا على تقديم التعزية لهما، وكذلك فعلت الإعلامية مي العيدان التي تجمعها صداقة وثيقة بالنجمة الكويتية، حيث نعت الراحل عبر صفحتها في "انستغرام" برسالة قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل الى رحمة الله والد الفنانه شيماء علي، اللهم ارحمه واغفر له، لاتبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق الميت".