بالفيديو - زوج الإعلامية الأردنية أحلام يُكذب روايتها ويفجّر مفاجأة بشأن اختطاف ابنهما!

26 يوليو 2022

بعد جدل كبير حول اختطاف ابنها على يد عصابة من تجار بيع الأعضاء البشرية، نفى زوج الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة قصة الخطف التي زعمت أن طفلها الوليد قد تعرض لها في تركيا.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يدعى وليد سقالاكي، وعرّف عن نفسه بأنه زوج المذيعة الأردنية، مؤكداً أنه مبهور بفيلم الاختطاف، وطلب منها إعطاءه رقم المخرج الذي استطاع تأليف وتمثيل قصة الاختطاف المزعومة.

ونفى سقالاكي كل القصة التي سردتها زوجته حول خطف عصابة خطِرة لابنهما بهدف الإتجار بأعضائه، مستغرباً رواية تهريب الطفل من إسطنبول ومن ثم إدخاله إلى إدلب السورية، مشدداً على أن الحدود مقفلة ولا يمكن أحداً أن يعبرها من طريق التهريب.

وأوضح أن ابنه لم يُخطف أبداً، بل هو من أخذه بقرار من المحكمة التركية بسبب خلاف مع زوجته منذ 10 أشهر، ولغاية الآن هي على ذمته ولم يحدث الطلاق بينهما.


وأكد أن هناك خلافاً ومحكمة ودعاوى بينهما، ولكنهما لم يتطلّقا بعد، مستغرباً تصرف زوجته وتصريحاتها على السوشيال ميديا، مضيفا أنه لا يستطيع رؤية ابنه حالياً سوى مرة في الشهر، واليوم الخامس من كل شهر، وبوجود رجال الشرطة.

وقال إنه بقرار من المحكمة استلم ابنه من أحلام، وقد أدخله سيارته، ثم أعطاه لصديق له أوصله الى الحدود، حيث عبر الطفل الحدود بطريقة شرعية، وأودعه أمانة عند جماعة يعرفها لغاية ترتيب أوراقه الثبوتية، لافتاً إلى أن "ابنه عندما يكون مع والده وبضيافة أهل الكرم في إدلب لا يكون مخطوفاً".

وأضاف وليد سقالاكي موجهاً حديثه الى طفله: "حبيبي الوليد رح تكبر وأنت تحمل معك ذكريات مؤلمة عن عملية خطف وهمية ادعتها السيدة الفاضلة أحلام أمك، دون ذكر القصة الحقيقية وهذا كله لتلميع صورتها وإبراز اسمها من جديد".