بالفيديو- آمال ماهر: لحظة لقاء الجمهور مخيفة وأستعد لها نفسياً

القاهرة – "لها" 27 يوليو 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، قالت الفنانة آمال ماهر إنها بدأت بروفات حفلها وتستعد نفسياً ومعنوياً لهذا الحفل، وأكدت أنها تشعر وكأنها المرة الأولى التي تصعد فيها إلى المسرح لإحياء حفل غنائي، لافتةً إلى أنها متوترة جداً، وأن لحظة لقاء الجمهور تخيفها كثيراً، لأنها تثق بالجمهور وتريد تقديم فنٍ يليق به.

وأكدت آمال أنها تشعر بالأمان وسط جمهورها، مضيفةً أنها سوف تقدم أغنيتين من الألبوم الجديد إلى جانب الأغاني القديمة. وتمنت أن تشكّل الحفلة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.


وكانت آمال ماهر قد نشرت عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو للترويج لحفلها الأول في العلمين بعد فترة غياب... وظهر في الفيديو الترويجي للحفل مواعيد حجز التذاكر، وأرقام الهواتف والمواقع الالكترونية التي يتم من خلالها الحجز.

وكانت آمال ماهر قد روّجت أيضاً لحفلها الذي ستعود به الى الساحة الفنية والمقرر إقامته بعد غدٍ الجمعة 29 تموز (يوليو) في مدينة العلمين الجديدة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أنا رجعالكم تاني... وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية، دي حفلة عودة الروح للجسد... وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم دا".وأضافت: "أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي... ودا هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية... هستناكم كلكم نغني مع بعض".