الأردني لؤي حجازين يحتفل بألبومه الجديد في القاهرة مع عزيز مرقة

28 يوليو 2022

أحيا المطرب الأردني لؤي حجازين أولى حفلاته الغنائية على مسرح الساقية في القاهرة، وفاجأ جمهوره المصري بافتتاحه حفل الفنان الأردني عزيز مرقة، والذي قدّم خلاله توليفة من أشهر أغنياته "اسمك" و"أنا وانتي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور خلال تأديته أغنيته الشهيرة "محلاكي".

ويتواجد لؤي حالياً في مصر للاحتفال بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد "خلينا"، الذي يضم 8 أغنيات، صوّر من بينها ثلاثة كليبات في العاصمة الأردنية عمان.

ويجسد لؤي خلال أغنيات الألبوم تجارب حياتيه شخصية، حيث تحكي كل أغنية عن مرحلة معينة من حياته الخاصة، وتحمل "تيمة" الألبوم حكايات مترابطة بأغنيات منفصلة، ويقدّم خلاله هوية موسيقية جديدة له تعتمد على حالة موسيقى الثمانينيات مع مزيج من الموسيقى الإلكترونية وموسيقى الفانك والروك.

ويضع لؤي حجازين حالياً لمساته الأخيرة على مشروع أحدث أغنياته المصوّرة من الألبوم، التي يتم تسجيلها وتصويرها في القاهرة، كما يسعى للاحتفال بالألبوم عبر جولة حفلات عربية بدأها من مصر ثم الأردن وعدد من الدول العربية خلال موسم الصيف.

لؤي حجازين مغنٍ وملحن ومؤلف موسيقي وعازف كيبورد أردني، بدأ رحلته الغنائية منذ قرابة الخمس سنوات، عُرف فى الساحة الموسيقية الأردنية بكونه عضواً أساسياً فى فرقة الفنان عزيز مرقة، لكنه قرر الانطلاق في مشواره الفني بمشروعه الخاص، وأطل على الجمهور الأردني والعربي كل فترة بأغنية منفردة جديدة، منها "أنا وأنتي"، و"ملاك"، وجال بين ألوان موسيقية عدة حتى استقر على نوع موسيقى "الإندي بوب"، وهو يحتفل حالياً بظهور ألبومه الأول.