قصة حب ستيفاني عطالله وزاف تحصد 110 ملايين مشاهدة على "تيك توك"

29 يوليو 2022

حصدت أغنية "البكلة" للمغني اللبناني زاف والممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله أكثر من 110 ملايين مشاهدة على منصة "تيك توك"، وتخطت حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".

كما تصدّر الدويتو الغنائي الأول بين الثنائي اللبناني "تريند" المنصات الرقمية لمدة أسبوعين منذ صدورها لتصبح أكثر الأغاني تداولاً، وحقق الـ"هاشتاغ" (وسم) الخاص بها ما يزيد عن 80 ألف فيديو على "تيك توك" بواقع 110 ملايين مشاهدة، كما حازت الأغنية المراكز الثلاثة الأولى في قائمة الكليبات الأكثر مشاهدةً على "يوتيوب" في أول أيام صدورها.

أغنية "البكلة" هي السبب في تعارف ستيفاني وزاف لأول مرة، حيث اجتمعا في مسلسل "اعترافات فاشونيستا" الذي قدّما خلاله دور زوجين يتعايشان مع ضغوط عالم السوشيال ميديا.

وفاجأ الثنائي الجمهور بزف خبر علاقتهما الرومانسية بشكل مثير ومختلف عبر كليب غنائي يحكي رحلة العشق التي جمعتهما. وتم تصويره بمشاهد واقعية وعفوية للثنائي، ليظهر الكليب وكأنه ملخص لرحلة حبّهما عبر مشاهد مصوّرة بالموبايل أو لقطات مخصصة لقصص "إنستغرام"، في تجربة بصرية تفاعلية وتلقائية وغنية بالرومانسية والعشق.

"البكلة" هي أول إصدار موسيقي رسمي لستيفاني، وأولى أغنيات الألبوم الجديد لزاف، وهي من كلمات زاف وستيفاني وأنطوني أدونيس، وإنتاج موسيقي سليمان دميان، وأُطلقت بالتعاون مع شركتَي "وتري" و"كوارترتون"، وتستعد من بعدها ستيفاني عطالله لتسجيل أغنيات عدة منفردة.