بسبب صورة... بيومي فؤاد يثير الجدل على مواقع التواصل

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2022

تسببت صورة للفنان بيومي فؤاد في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالته الصحية، حيث نشر الفنان سعد الصغير عبر حسابه الرسمى في "إنستغرام" صورة لبيومي أثناء وجوده في المستشفى وقد وُضع كل جسمه في الجبس.

وعلّق سعد الصغير على الصورة قائلاً: "يا جدع متخفش هترجع مكانك تاني وزي ما انت متعود يا صاحبي". وأضاف: "بس أنا بخوف نفسي شوية... معلومة مشهد في مسلسل... لكن ده كان حال ناس كتيرة في سنين فاتت وجاية إن شاء الله".


وعلّق عدد كبير من الجمهور على الصورة مبدين انزعاجهم من الأمر، لكن بعدما قرأوا تعليق سعد الصغير علموا أنه مشهد من عمل فني.

الجدير بالذكر أن سعد الصغير شارك أخيراً في مسرحية "كازانوفا"، التي عُرضت في "موسم الرياض"، وتُعد آخر أعماله الفنية.

وفي جانب آخر، بدأ صنّاع فيلم "سنة أولى خطف" لـ بيومى فؤاد تصوير المشاهد الأولى داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي، ومن المقرر استئناف عمليات التصوير خلال الأسبوع المقبل، وذلك في العديد من المناطق، منها بعض الأماكن المهجورة وشقق داخل كومباوند، بالإضافة إلى قرية سياحية في مدينة شرم الشيخ.

تدور أحداث فيلم "سنة أولى خطف" في إطار كوميدي اجتماعي، وتناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون من طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون الى عائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.