محمد رمضان يكشف ترشّحه لجائزة "أفضل فنان في شمال إفريقيا" ويخطئ في اسمها

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2022

كشف الفنان محمد رمضان من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن سعادته الكبيرة لورود اسمه في قائمة المرشحين لجوائز Billboard كأفضل فنان في شمال إفريقيا.

وكتب محمد رمضان قائلاً: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر إني سبب لوجود اسم مصر في القائمة... ثقة في الله نجاح".

الجدير بالذكر أن رمضان أخطأ في كتابة اسم الجائزة التي رُشّح لها، حيث إنه رُشّح لجائزة The Headies الغنائية، لكنه ذكر أنه ترشّح لجائزة "بيلبورد" الغنائية، والتي كانت قد أُُقيمت في 15 أيار/مايو الماضي بولاية لاس فيغاس.


من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء عدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها في صيف 2022، حيث يستهل جولته بحفل غنائي ضخم يوم 12 آب/أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة.

واشترطت الجهة المنظِّمة عدم دخول الأفراد الذين تقلّ أعمارهم عن 17 عاماً.

ومن المقرر أن يغنّي محمد رمضان مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: "الملك" و"مافيا" و"تنطيط" و"أقوى كارت في مصر" و"ثابت".

وفي جانب آخر، أوشكت الشركة المنظّمة لحفل محمد رمضان على الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالحفل، والمقرر إقامته الخميس المقبل في اليونان.

ويستعد محمد رمضان للتحضير لمسلسله الجديد "العمدة"، والذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، وهو من إخراج محمد سامي.