منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة من محمود المهدي

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2022

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن طلاقها رسمياً من زوجها الفنان محمود المهدي، لتكون هذه المرة الثالثة التي تعلن فيها عرفة انفصالها عن المهدي.

وكتبت منة في منشورها قائلةً: "تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع"، لتتلقى العديد من التعليقات التي انقسمت بين داعم لها في أزمتها، ومنتقد لكثرة إعلانها عن الانفصال في فترات متقاربة.

وكانت علاقة منة عرفة بطليقها محمود المهدي قد شهدت تصاعدات عدة، حيث سبق لهما الانفصال مرتين بعد عقد قرانهما، وتمهّلا في اتخاذ خطوة الطلاق الرسمي، قبل حدوث الصلح أول أيام عيد الفطر الماضي، ثم الطلاق بعد أسبوعين من عيد الأضحى.

وسبق لمحمود المهدي أن أعلن قبل أشهر عدة انفصاله للمرة الثانية عن زوجته الفنانة منة عرفة، وتصدّر الثنائي بذلك "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت منة عرفة قد كشفت تفاصيل انفصالها الأخير عن زوجها، حيث أكدت في تصريحات تلفزيونية أن الانفصال لم يوثّق رسمياً على الورق، ولكن الطلاق وقع منذ حوالى الشهر، وأن هناك محاولات كثيرة من طليقها وأشخاص آخرين للصلح بينهما واستكمال حياتهما معاً، قائلةً: "خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان".