دلّل نفسك هذا الصيف في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو" في جزر المالديف

29 يوليو 2022

تنتظرك أنت وأحباءك عطلة رائعة هذا الصيف في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو" في جزر المالديف. فمع المجموعة الكبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة المتوافرة، يمكنك قضاء عطلة لا تُنسى.

جرّب واستكشف تجارب رحلاتنا المختلفة في جزر المالديف، مثل اليوغا عند شروق الشمس بجانب المسبح، أو استمتع بأداء بودو بيرو ، أو استرخ وأنت تشاهد مناظر غروب الشمس الخلابة. وإذا كنت تميل إلى عيش أجواء المغامرة، استمتع بالتجارب المائية مع الغطس حول الشعاب المرجانية بينما تلهمك ألوان غروب الشمس في جزر المالديف. وكل هذا بينما يستمتع أطفالك في مساحات اللعب الآمنة تحت إشراف فريق مشرف متخصص من الخبراء.

يمكنك أيضاً الإبحار في الرحلات البحرية الخاصة والاستمتاع بالرياضات المائية مع عائلتك مع عدد غير محدود من التجارب الفريدة التي تنتظرك في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو".

أوبلو سيليكت لوبيغيلي

تم تصميم "أوبلو سيليكت لوبيغيلي" ليكون الملاذ المثالي للأزواج، فهو يقدّم أفضل ما في كل شيء. حيث تجد الإثارة في مكان طبيعي يبعث على السعادة واستمتع بوقت رومانسي "لكما فقط" في رحلة بحرية ساحرة عند غروب الشمس في المحيط الهندي. ثم شاهد عرضاً سينمائياً خاصاً على الشاطئ الرملي الأبيض تحت سماء تضيئها النجوم والشموع والمشاعل التي تشعر معها بأنك في عزلة سحرية، أو اجلس على كراسي "بين باغ" المريحة بجوار نار الشاطئ المقامة في زاوية منعزلة تماماً من الشاطئ. يمكن الأزواج الحصول على جلسة تصوير رومانسية في المنتجع لتذكرهم باللحظات الثمينة التي أمضوها في جزيرة الحب.

أوبلو سيليكت سانجلي

عش المغامرات والأنشطة التي تجعل إقامتك في جزيرة سانجلي نابضة بالحياة. بدءاً من اليوغا على الشاطئ وعروض الموسيقى الحية، نوفر لك أنشطة ترفيهية يومية مثيرة لتجديد نشاطك. يمكن الضيوف الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية المطلّة على البحيرة الفيروزية حيث يتم تنظيم الأنشطة الجماعية الأسبوعية والموسمية مثل اليوغا والتمارين الرياضية والبيلاتس وغيرها.

أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي

استمتعوا برحلة بحرية ليلية في المحيط الهندي، حيث المشهد الساحر الذي يتلألأ فيه ضوء القمر فوق الأمواج أو شاهدوا ألوان جزر المالديف المميزة من الأزرق والفيروزي وهي تتحول إلى الأحمر الرومانسي والوردي والأرجواني والبرتقالي الغامق. يمكن عشاق الصيد تجربة الصيد في الأماكن المحلية على متن قارب دوني الخشبي التقليدي وهم يستمتعون بالمناظر الاستوائية الخلابة أثناء ممارسة تلك الرياضة الكلاسيكية.

اوبلو نيتشر هيلينجلي

تُعد جزيرة هيلينجلي مكاناً مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بفضل أجوائها البوهيمية المستوحاة من الجزيرة، فضلاً عن موقعها المميز بين أفضل المنتجعات للغطس في جزر المالديف. يزخر المنتجع بمجموعة من أفضل الرياضات المائية، وهو بلا شك الوجهة المثالية لمحبي المياه. استكشف العجائب تحت الماء مع دورات SSI و PADI ورحلات المحيط التي تناسب كل القدرات والاهتمامات أو قوارب الكاياك فوق المياه النقية الصافية، وانطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة، واستمتع بالطفو وأشعة الشمس الذهبية. نوفر لك مجموعة من خيارات الرياضات المائية للاختيار من بينها، سواء من خلال المركبات المزوّدة بمحركات (الآلية) أو غير المزوّدة بمحركات (اليدوية).

أتموسفير كانيفوشي

يقدّم "أتموسفير كانيفوشي" ملاذاً مثالياً للصحة والعافية هذا الصيف، حيث تحيط أشجار النخيل العالية والحديقة المورقة المطلّة على المحيط الهندي بمنتجع أكيري الهادئ من ماندارا. تتميز قائمة المنتجع الصحي المركزة بشكل شامل بمجموعة من العلاجات التي تدمج تقاليد المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. يمكنك الاختيار بين مجموعة من العلاجات المغذية، مثل علاجات الأيورفيدا، وعلاجات الوجه والجسم المميزة من ماندارا، وتقشير الجسم. إلى جانب المنتجع الصحي، يمكنك الاستمتاع بألذ الأطباق النباتية في مطعم "جاست فيج" - حيث يستمتع الجميع بالأطباق النباتية المقدّمة حتى أكثرهم حباً لأطباق اللحوم.

فارو باي أتموسفير

"فارو باي أتموسفير" هو منتجع من فئة الخمس نجوم يقع في المحيط الهندي البكر لجزر المالديف ويمكن الوصول إليه في أقل من 40 دقيقة عبر قارب سريع. وهناك يتوافر الكثير من المغامرات للعائلات أيضاً مع الرياضات المائية اليدوية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعياً وركوب الأمواج في وضع الوقوف والتزلج على الماء وغيرها. كما نوفر في المنتجع ورشاً للأعمال الفنية والحِرفية مثل صناعة إطارات الصور وفن صواريخ أعواد الشرب وفن الصلصال وفن إعادة التدوير وجلسات الحِرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء القلاع الرملية ويوغا الأطفال وحفلات الأطفال وليالي الأغاني التي ينظّمها منسّق الموسيقى.