ليف مورغان بمواجهة روندا راوزي وبيانكا بيلير ضد بيكي لينش في "سمرسلام 2022"

29 يوليو 2022

كشفت WWE عن جدول نزالات "سمرسلام 2022" والتي تقدّم من خلالها لجمهور المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم أمسية حافلة بالحماسة والتشويق تحسم بنزالاتها المقامة مساء غدٍ السبت ألقاب خمس بطولات.

ويشهد النزال الرئيس في هذه الأمسية المرتقبة مواجهة بين بروك ليسنر ورومان رينز، بطل اليونيفيرسال بلا منازع، للمرة الثالثة في نزال الصمود الأخير، والذي يجدد فيه ليسنر السعي نحو إزاحة البطل عن عرشه على قمة هرم عالم WWE. كما يخوض رومان رينز برفقة زملائه في فريق "ذا بلود لاين" مواجهة قد تنهي سيطرة "ذا أوسوز" على ساحات WWE، حيث يستعد فريق "ذا ستريت بروفيتس" لتاكيد مكانته بطلاً لا منازع على لقب WWE تاج تيم.

ويشهد "سمرسلام" الحدث الأهم في عالم المصارعة الحرة لموسم الصيف هذا العام، حيث تستعد كل من بيانكا بيلير، البطلة المتوّجة بلقب راو للسيدات، وبيكي لينش، لنزال يشكل المحطة الأحدث في الصراع المتواصل بينهما على لقب راو للسيدات، وتسعى بيكي فيه إلى عكس نتيجة النزال الذي جمع الغريمتين في راسلمينيا 38 لاستعادة لقبها المفقود. كما تحاول روندا راوزي استعادة لقب سماكداون بعد أن خسرته أمام ليف مورغان في نزال "موني إن ذا بانك" الذي أُقيم في وقت سابق من هذا الشهر.

كما يسعى لوغان بول، أحدث مصارعي WWE إلى تثبيت مكانته في عالم المصارعة الحرة في مواجهة تجمعه مع ذا ميز، ويسعى لوغان من خلالها إلى الانتقام من زميله السابق بعد الخيانة التي تعرض لها في راسلمينيا 38.

وفي حلقة جديدة من الأحداث الدراماتيكية التي جمعت أوستن ثيوري وبوبي لاشلي في الأسابيع الأخيرة، يخوض المصارعان مجدداً مواجهة ملحمية على لقب الولايات المتحدة الأميركية، يسعى من خلالها أوستن ثيوري إلى استعادة لقبه المنشود. كما تشهد الأمسية نزالاً حاسماً بين ميستيريو وفين بالور وداميان.

وتتضمن قائمة النزالات في "سمرسلام 2022" مواجهة بين بات مكافي وهابي كوربن، فيما يواجه ريدل غريمه اللدود سيث رولينز.