علامة .Tiffany & Co تحتفل بإطلاق منصة Tiffany Atrium، وبتعاونها مع ديريك آدمز وآرتسي

30 يوليو 2022

أعلنت علامة .Tiffany & Co اليوم عن احتفالها بإطلاق منصة التأثير الاجتماعي الجديدة Tiffany Atrium، وبتعاونها مع ديريك آدمز، الفنان البصري والناشط الاجتماعي الأمريكي، في متجر العلامة الرئيسي في مدينة نيويورك.

وكلّفت العلامة آدمز بتصميم عملٍ فني أصلي تحت عنوان "أنا أشرق، أنت تشرق، جميعنا نشرق"، لتستمد منه شعار المنصة. وسيتم عرض العمل الفني في مزادٍ من قبل آرتسي منصة التسوق الإلكتروني للأعمال الفنية، ابتداءً من اليوم وحتى 10 أغسطس، مع تخصيص نسبة 100% من الأرباح لصالح The Last Resort Artist Retreat، برنامج الإقامة الفنية الذي أسسه آدمز في مدينته الأم بالتيمور، ماريلاند. ويهدف البرنامج إلى توفير الدعم والعلاج للفنانين من أصول أفريقية والعاملين في المجال الثقافي. ويعكس آدمز، الحائز على جائزة لويس كومفورت تيفاني 2009، في عمله الفني كيفية تفاعل الأشخاص من أصول أفريقية مع الفن والتاريخ الأمريكي والنزعة الاستهلاكية.

ويمثّل التعاون مع آدمز وآرتسي البرنامج الأول للمنصة، كما يسهم في تسليط الضوء على الهوية البصرية للمنصة. وفي تعزيز القيم الأساسية المشتركة للتنوع والمساواة والشمولية، مع مواصلة العلامة دعم أصوات المبدعين الموهوبين.

وشملت الفعالية جلسة حوار بين آدمز وإيفريت تايلور، المدير التنفيذي لشؤون التسويق في آرتسي، لمناقشة مصدر الإلهام لعمله الفني، والتعاون مع علامة Tiffany & Co.، وتوسيع نطاق الفرص للمجتمعات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ.