بالصور - في أولى حفلاتها... آمال ماهر تشعل الساحل الشمالي

القاهرة - "لها" 30 يوليو 2022

أشعلت النجمة آمال ماهر حفلها الأول بعد فترة غياب طويلة، في مدينة العلمين الجديدة، بحضور جماهيري غير مسبوق في حفلات الساحل الشمالي على مدار الأعوام السابقة، واستقبلها الجمهور بالزغاريد، لتنحني للجمهور احترامًا وامتنانًا له.

وفي بداية الحفل حرصت آمال على أن تشكر جمهورها وكل حضور الحفل على الاهتمام الكبير الذي حظيت به منذ إعلان مرضها بفيروس كورونا وحتى الآن.

وقالت: "وحشتوني جدًا، مبسوطة إني بينكم ومعاكم أخيراً، ويارب إن شاء الله يكون يوم جميل ويليق بجمهور جميل زيكم، ميرسي ليكم ولاهتمامكم".

وافتتحت آمال الحفل بأغنية "طوبة فوق طوبة"، والتي طرحتها في عام 2014 لتهديها للرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا للتطوير الشامل الذي بدأه منذ توليه مهام الوطن على عاتقة، وتظل آمال تفتتح بأغنية "طوبة فوق طوبة" كل الحفلات التي تحييها في مصر وخارجها، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجي.

وحرص عدد كبير من الفنانين ورجال الدولة والمشاهير على حضور الحفل من بينهم الفنانة إلهام شاهين ولاعب كرة القدم السابق إبراهيم حسن كما حضر وزيرا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة.

وقدمت آمال أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى بعنوان "ذرة رجولة"، والثانية بعنوان "الحكاية في كلمتين".

وكما بدأت آمال ماهر حفلها بأغنية "طوبة فوق طوبة"، أنهته أيضاً بغنائها مع تفاعل كبير من الجمهور، مرفرفين بالأعلام المصرية عاليًا، وتطلب آمال من الجمهور علم لترفعه على المسرح، ومع غناء آمال أغنية أنا الأصل، أخذ الجمهور يردد: "إنتي الأصل".

وأنهت آمال ماهر، حفلها، واعدة الجمهور بلقاء قريب، مؤكدة أنها لن تغيب عن جمهورها مرة أخرى، قائلة: "بنا لقاء قريب"، ليطالبها الجمهور بعدم الغياب مرة أخرى، وترد عليهم آمال: "مش هغيب عنكم تاني".