حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد شهرين من الانفصال

القاهرة - "لها" 31 يوليو 2022

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء تؤكد عودة الفنانة ياسمين صبري لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن أكد الكثيرون رؤيتهما معاً في حفل للفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وأكدت مصادر صحافية أن تلك الأنباء لا صحة لها، وأن جميع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، كما أنهما لم يلتقيا من الأساس في حفل لعمرو دياب وما تم تداوله مجرد شائعات.

وكان انفصال ياسمين وأبو هشيمة قد تم في شهر أيار (مايو) الماضي بعد زواج استمر قرابة العامين، حيث أكد الاثنان أن قرار الانفصال تم في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظة الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما للود تجاه الآخر.

ومن ناحية أخرى، أثارت ياسمين صبري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها المشاركة في مسلسل بعنوان "الشادر" بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز وعدد من الفنانين أبرزهم طارق صبري وأشرف عبد الباقي، إلا أنها اعتذرت من المسلسل، مشيرة إلى أن السيناريو والورق غير محكم وأنها تنتظر عملًا أقوى من ذلك، ليؤكد سامح عبد العزيز أن ياسمين صبري لم تعذر بل هو من استبعدها لعدم ملاءمتها للشخصية وهو من قرر عدم التعاون معها، ويبحث حاليًا عن بطلة أخرى لمسلسله.