بعد إعلان آمبر هيرد إفلاسها... جوني ديب يجني الملايين في ساعات

02 أغسطس 2022

في الوقت الذي أعلنت فيه الممثلة آمبر هيرد إفلاسها، حقق نجم هوليوود، جوني ديب، أرباحاً بلغت حوالى 3 ملايين جنيه إسترليني في غضون ساعات قليلة من بيع مجموعته الفنية الأولى.

وجاءت هذه الأرباح بعد إعلان الفنانة الأميركية عن إفلاسها رسمياً بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي كلفتها محاكمة التشهير التي رفعها ضدها النجم العالمي​ وطالب فيها بتعويض 50 مليون دولار، وذلك بعدما قدّم محاموها استئنافاً رسمياً للمحكمة بحجة حدوث احتيال من المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية أن لا دليل على الاحتيال أو المخالفة من جانب المحلّف، والحكم يجب أن يبقى سارياً.


من جهة ثانية، أكدت الصحف العالمية أن النجم العالمي باع 780 قطعة في 37 صالة عرض تابعة لكاسل فاين آرتز، بما في ذلك صالة عرض في منطقة كوفينت غاردن بلندن، في غضون ساعات من إعلان البيع على تطبيق "إنستغرام".


ورسم ديب في مجموعة لوحاته التي تحمل عنوان "أصدقاء وأبطال" الأشخاص الذين ألهموه، ومن بينهم نجم فريق "رولينغ ستون"، كيث ريتشاردز، ونجمة هوليوود، إليزابيث تايلور.


وعلّق جوني ديب على مجموعته قائلاً: "لطالما استخدمت الفن للتعبير عن مشاعري"، وحقق من خلالها ضجة كبيرة وبِيع الرسم الواحد بنحو 4800 دولار، في حين بلغ ثمن 4 رسوم ضمن إطار واحد نحو 18200 دولار.