منشورات زوج دنيا بطمة تعيد الشكوك حول انفصالهما

02 أغسطس 2022

فيما لا يزال انفصال النجمة المغربية دنيا بطمة عن زوجها محط اهتمام الجمهور، أثار المنتج البحريني محمد الترك جدلاً كبيراً بمنشور تحدث فيه عن أخطاء ارتكبها خلال التجارب التي مر بها في الفترة الماضية، وهو ما جدّد الحديث عن انفصالهما.

ونشر الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في تطبيق "سناب شات" تحدّث فيه عن تعلّمه من الأخطاء التي ارتكبها والأزمات التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، فقال: "كل إنسان يتعلّم من غلطه، كل ما يكبر الإنسان ما يعيد نفس الغلط، وأنا الحمد لله اتعلّمت من أخطائي".

كذلك عرض الترك قبل أيام منشوراً آخر تحدث فيه عن الندم قائلاً: "لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفاً على من أحب، وأشياء فعلتها بمحبة، وأشياء فعلتها بدون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة تجد فيها أن كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس إليك فهنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيداً".

ورغم عدم كشف محمد الترك أي معلومة إضافية عن تلك الأخطاء، ربط أغلب متابعيه كلامه بمشاكل مع زوجته دنيا بطمة، التي تحرص بدورها على الصمت وعدم الردّ على الشائعات التي تتحدث عن طلاقهما، بل تسعى للترويج لحفلها المنتظر في طنجة الخميس المقبل.