فرقة كويزيانا تُطلق ألبومها القصير بعنوان "Chapter 3" "الباب الثالث"

03 أغسطس 2022

أطلقت فرقة "كُوَيزيانا" "Kuwaisiana" ألبومها القصير الجديد بعنوان "Chapter 3" "الباب الثالث" بالتعاون مع شركة "Universal Music Mena".

"Chapter 3" "الباب الثالث" من نمط موسيقى الـAlternative Arab Rock وتحديداً موسيقى الروك الخليجيّ التي لا تزال غير شائعة في الولايات المتحدة الأميركيّة والعالم العربي.

يتأّلّف "Chapter 3" "الباب الثالث" من أغنيات عدة نذكر من بينها "Vimto" وهي الأغنية الرئيسة في هذا الألبوم القصير الذي كتب ولحّن ووزّع أغنياته مؤسّس الفرقة Aziz + وسجّلها في مدينة نيو أورليانز قبل أن يتنقل إلى مدينة سياتل في واشنطن.

وعن هذا الألبوم القصير، قالت فرقة "كُوَيزيانا" "Kuwaisiana" :" تمّ تسجيل "Chapter 3" "الباب الثالث" خلال الفترة الأخيرة من تواجدنا في نيو أورليانز، وكل أغنيات الألبوم تعكس شعور التصالح مع النفس والحاجة إلى التغيير، بخاصّة عندما نصل الى نقطة اللاعودة في قراراتنا".

وأضافت الفرقة: "لا شكّ في أنّ هذا الألبوم القصير يُجسّد في جوهره مشقّة الهجرة، والصعوبة الموروثة من حيث الاستقلاليّة والاستقرار في بلد جديد. أمّا أغنية "Vimto" فتتناول موضوع التعمّق في الأمور البسيطة، بهدف نيل السعادة والطمأنينة... أيّ البحث عن السعادة في صغائر الأمور".

واختتمت الفرقة بالقول:" ندعو جميع المستمعين من خلال هذا الألبوم إلى عالمنا الخاصّ ونتمنّى أن يكون مُلهماً لهم".

تجدر الإشارة إلى أنّ"كُوَيزيانا" هي فرقة روك عربيّ ناشطة في الولايات المتحدة الأميركيّة، أسّسها المُغنّي والمؤلّف الموسيقيّ الكويتي Aziz +. وتنتقد هذه الفرقة في أعمالها نزعة المجتمع الاستهلاكيّة.

يُذكر أنّ الألبوم القصير " Chapter 3" "الباب الثالث" متوافر الآن على كل التطبيقات الموسيقيّة.