كيندريك لامار يشارك في مهرجان "ياسلام" لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي

03 أغسطس 2022

تزامناً مع وصول موسم الفورمولا1 إلى نقطة المنتصف، كشفت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وشركة فلاش للترفيه عن اسم ثانٍ من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحيون حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022 يوم السبت 19 تشرين الثاني/نوفمبر.

ويحيي أسطورة موسيقى الهيب هوب العالمي وعضو "توب داوغ إنترتيانمينت" كيندريك لامار حفلة يوم السبت في الاتحاد بارك على جزيرة ياس، لينضم بذلك إلى قائمة كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يمتّعون زوار نسخة هذا العام من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

وحقق الفنان العالمي الذي حازت إصداراته الغنائية التصنيف البلاتيني مرات عدة نجاحاً عالمياً، ونالت ألبوماته الغنائية إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وتحول النجم إلى ظاهرة ثقافية منذ أول إصداراته الذي يحمل عنوان "جود كيد، ماد سيتي" والذي تم طرحه في عام 2012، وأحرز لامار خلال مسيرته الموسيقية 14 جائزة "غرامي"، كما حصد ألبومه الغنائي "دام"، والذي أصدره عام 2017 جائزة "بوليتزر"، ليصبح لامار بذلك أول موسيقي يفوز بهذه الجائزة المرموقة عن إصدار موسيقي لا ينتمي إلى نمط الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز. وفي شهر أيار/مايو من هذا العام، أصدر لامار أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسمل "مورال آند ذا بيج ستيبرز" لينال إعجاب النقاد فور طرحه.

وينضم كيندريك لامار إلى فرقة "سويديش هاوس مافيا" لإحياء حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق لهذا العام، والتي تعتلي منصة مسرح الاتحاد بارك مساء الجمعة 18 تشرين الثاني/نوفمبر لتمتّع جمهور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي بمجموعة من أجمل ألحانها، ومن المنتظر إعلان أسماء النجوم الذين يحيون الحفلتين المتبقيتين على جدول مهرجان "يا سلام" لحفلات ما بعد السباق لهذا الموسم الذي يعد بتجربة تتخطى الواقع.

ويقتصر دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى على حاملي تذاكر الفورمولا1، كما يمكن الزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من الصفوف الأمامية في الاتحاد بارك.

وبهذه المناسبة، علّق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "يسعدنا الإعلان عن انضمام نجم الموسيقى العالمي كيندريك لامار إلى عقد نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ليمتّع أكبر جمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على الإطلاق. بدأت ملامح التجربة المميزة لعطلة أسبوع السباق في أبوظبي تتشكل، سواء على مسار السباق أو في باقات الضيافة والتجارب الترفيهية، ومع تبقّي اسمين لم يعلن عنهما بعد على قائمة نجوم كبار الموسيقى العالميين لهذا العام، فإننا واثقون من تقديم تجربة عطلة أسبوع سباق لا تُنسى حافلة بتشويق السباقات والفعاليات الترفيهية في النسخة 14 من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي". وأضاف: "تشهد تذاكر السباق في هذا العام إقبالاً غير مسبوق، ونحن نتطلع لاستقبال الآلاف من مشجّعي الفورمولا1 القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق في جزيرة ياس. ونجدد التزامنا لجمهور السباق بتقديم تجربة مبهرة تظل محفورة في ذاكرة زوّارنا العالميين في نسخة هذا العام من السباق التي تشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً".  

وبدوره، قال جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يتميز مهرجان "يا سلام" لحفلات ما بعد السباق بمكانته العالمية الرائدة، ويعد بحفلاته ونجومه معياراً للبرامج الترفيهية المرافقة لسباقات الفورمولا1 عالمياً. نعمل باستمرار لتقديم جدول حافل بكبار نجوم الغناء والموسيقى، مع تجربة ترفيهية لا مثيل لها لحاملي تذاكر الفورمولا1. كيندريك لامار هو أحد أكبر نجوم الموسيقى في العالم، واسمه في جدول حفلات ما بعد السباق لإحياء حفلة مساء السبت يضيف بعداً جديداً لحفلات هذا العام، كما نؤكد التزامنا بتقديم أهم وأكبر نجوم الغناء العالميين في أبوظبي وتوفير عطلة أسبوع سباق حافلة بالترفيه. نتطلع للإعلان عن باقي فناني حفلات ما بعد السباق واستكمال عقد نجوم هذا الموسم".