بعد إطلاق ناجح له العام الماضي... يأتي حذاء كوبرا الرياضي الشهير بالنسخة الذهبية

ميلان، إيطاليا 03 أغسطس 2022
هذا الخريف يتخلص حذاء كوبرا الرياضي الأيقوني - والذي ظهر لأول مرة العام الماضي - من جلده ليفتح الطريق أمام ملك جديد في صيحات أزياء الشارع. حيث يستعد المصمّم جيوسيبي زانوتي لإطلاق أحدث إصدار من الحذاء الرياضي، وهو "كوبرا النسخة الذهبية".

تتميز هذه النسخة المصمّمة بجزء علوي منخفض، كسابقتها في الحذاء الرياضي الأصلي الرائع، بشكل كوبرا مُجسّمة (ثلاثي الأبعاد) تلتف حول جسم الحذاء ويستقر رأسها بنعومة فوق منطقة أصابع القدم، غير أن هذا الشكل الحصري الجديد والذي سيتوافر ابتداء من خريف 2022 سوف يرتقي بتصميم الحذاء بخطوة إضافية إلى الأمام، حيث تم طلاء شكل الأفعى بزخارف ذهبية أنيقة.

ويحول الحذاء الجديد المذهَّب الحذاء الرياضي إلى نوع من التعويذات العصرية تتميز بتصميمها الأيقوني الجريء والمفعم بالثقة والأناقة، وهو ما يشكل تبايناً صارخاً مع الجلد الأبيض الساطع أو الأسود الداكن.

وبهذه المناسبة، علّق جيوسيبي زانوتي قائلاً: "لطالما أحببت رمزيّة قوة الأفعى، وبالنسبة الى هذه النسخة الخاصة من الحذاء، فقد أردت استحضار مزيد من القوة الثمينة طويلة المدى الشبيهة بقوة الملوك لتصبح مثل نوع من الآثار القديمة المكتشفة التي أعيد تخيلها لزمننا الحاضر".

يشبه الحذاء الرياضي "كوبرا النسخة الذهبية" طائر العنقاء الذي يحلّق في آفاق جديدة، وذلك لما يتميز به جسم الحذاء الذهبي المنحوت وعينا الأفعى المرصعتان بالكريستال وكذلك شكل الأفعى المذهّب الذي يظهر مجدداً على نعل الحذاء.

صُنعِت أحذية كوبرا الجديدة من الجلد الأبيض أو الأسود، يتداخل معه لون ذهبي، وهي متوافرة الآن في مجموعة مختارة من متاجر التجزئة الفاخرة ومتاجر جيوسيبي زانوتي وعلى موقع giuseppezanotti.com


نبذة عن جيوسيبي زانوتي

هو مصمّم إيطالي للأحذية الراقية والأزياء الفاخرة، يشتهر بالأحذية ذات الكعوب المنحوتة المرصّعة بالمجوهرات والأحذية الرياضية العصرية الأنيقة.

ومن خلال علامته التجارية التي تحمل اسمه، يُصنِّع ويوزع زانوتي إيطالي المولد أحذية الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية الصغيرة والحقائب والمجوهرات والملابس الجاهزة، وتُعد أحذية جيوسيبي زانوتي المتوافرة في 70 دولة حول العالم الخيار الأفضل لمشاهير السجادة الحمراء حيث تستوحى إلهامها من عالم السينما والموسيقى والفن وترتبط به ارتباطاً وثيقاً.