توفيق عبد الحميد يحذّر للمرة الثالثة من انتحال شخصيته على مواقع التواصل

القاهرة - "لها" 03 أغسطس 2022

للمرة الثالثة منذ بدء تعامله مع مواقع التواصل الاجتماعي، يحذّر الفنان توفيق عبد الحميد جمهوره من منتحلي شخصيته على هذه المواقع.

وكتب عبد الحميد منشوراً عبر حسابه في "فيسبوك" قال فيه: "رجاء حار، الناس اللي عاملة صفحات باسمي وتخاطب الناس على أنها أنا، ممكن تخلي الصفحة بس تكتب مثلاً محبي توفيق عبد الحميد، لكن مينفعش تنتحل شخصيتي وتتكلم باسمي". وأضاف: "أنا خلاص بوثق صفحتي، ومش عايز أضطر لاتخاذ إجراء قانوني عنيف ضدكم".

من ناحية أخرى، كشف توفيق عبد الحميد حقيقة ما تردّد حول انتشار شائعة تحويل سيارته إلى تاكسي، بحثًاً عن الأموال... وقال عبر "فيسبوك": "من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غير حقيقي إني مش قادر أعيش وحولت سيارتي إلى تاكسي ورغم إني نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج". وتابع حديثه موضحاً: "المهم كان هناك رد فعل على هذا الخبر من الجميلة ياسمين صبري ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب وسأكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهما".

وكانت شائعة قد انتشرت حول تحويل توفيق عبد الحميد سيارته إلى تاكسي، من أجل الحصول على أموال ليصرف على علاجه، وهو ما نفاه الفنان القدير، مؤكداً أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة.