بالفيديو - فارس يكشف انفصاله عن زوجته... ما علاقة أغنيته الجديدة بذلك؟

القاهرة - "لها" 04 أغسطس 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدّمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتان هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، كشف الفنان فارس تفاصيل أغنيته الجديدة "عصبي"، التي عاد بها بعد غياب طويل الى الساحة الفنية.


وقال فارس إن الأغنية جديدة من ضمن ألبوم تم التحضير له وسيتم طرحه قريباً، مؤكداً أن كلمات الأغنية تحمل رسالة خاصة لكل الأحبّة بضرورة تجاوز المواقف الصعبة وأن يتحمل كل طرف الآخر.

وفاجأته هبة الأباصيري بسؤال إن كانت الأغنية لها علاقة بحياته الشخصية؟ فردّ عليها قائلاً: "الأغنية لها علاقة، أنا منفصل حالياً والقصة انتهت بس أنا بقول في الأغنية حتى عصبي ومتزعليش، وأدعو كل الأحبّة أنهم يتجاوزوا الأمر".

وأكد فارس أنه يستعد لطرح مجموعة من الأغاني في الألبوم الجديد الذي سيصدره قريباً، وذلك عقب عرضه أغنية "عصبي" على موقع "يوتيوب". إذ قال: "أغنية عصبي مش أغنية سينغل، هي ضمن ألبوم غنائي جديد سأطرحه قريباً، وأنا مهتم أن فارس المطرب يرجع تاني للسوق الغنائي".

وسألت مذيعات البرنامج فارس عن الفنان الذي يرغب في تقديم ديو غنائي معه، فأجاب: "أرغب في تقديم ديو غنائي مع أكثر من فنان، ولكن أتمنى تقديم ديو غنائي مع الكينغ محمد منير".