للمرة الأولى... هاني رمزي يكشف ما قاله عادل إمام عن فيلم "غبي منه فيه"

القاهرة - "لها" 04 أغسطس 2022

نشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" مجموعة صور من فيلمه الشهير "غبي منه فيه"، كشف من خلالها عن موقف طريف حدث أثناء تصوير أحداث الفيلم، مشيراً إلى أن "الزعيم" عادل إمام كان حاضراً خلال تصوير الفيلم الذي أخرجه ابنه رامي إمام.

ولفت هاني رمزي إلى أنه خلال تصوير الفيلم، أصر "الزعيم" على عدم حذف المشهد الشهير لهاني رمزي مع الراحل طلعت زكريا بعد اتفاق طاقم العمل على حذفه، مشيراً إلى أن ا"لزعيم" كان يرى أنه سيُضحك الجمهور، وهو ما حدث بالفعل.


وكتب هاني رمزي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عايز أقول لكم على سر ما حدش يعرفه... فيلم "غبي منه فيه" من الأفلام الأقرب لقلبي لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام... حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر إن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وهو ما حدث بالفعل... ربنا يخلّي لينا الزعيم ويطوّل في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا".

يُذكر أن فيلم "غبي منه فيه" عُرض عام 2004، وشارك فيه إلى جانب هاني رمزي كلٌ من نيللي كريم والفنان الراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا، والراحل سعيد طرابيك، سامي مغاوري، عبدالله مشرف، فايق عزب، وغيرهم، وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أحمد عبدالله.