حورية فرغلي عن تصريح نجوى فؤاد: "أنا كده هادخل التاريخ"

القاهرة - "لها" 05 أغسطس 2022

كشفت الفنانة حورية فرغلي، خلال تصريحات صحافية عن مدى سعادتها بعد تصريحات الفنانة نجوى فؤاد بترشيحها لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرةً إلى أنها ستدخل التاريخ بهذا العمل.

وقالت حورية: "فرحت أوي... ده أنا كده هدخل التاريخ، ونجوى فؤاد تشبهني في الطول ولون الشعر، وما عنديش مشكلة أقدّم دور رقاصة، لكن لازم أتعلم الرقص بشكل كويس لأن الأدوار اللي قدّمتها قبل كده كنت برقص شعبي مش دور رقاصة بجد".

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت تفاصيل ترشيحها الفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن حورية تشبهها كثيراً.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات صحافية سابقة، إن فكرة تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني راودتها من قبل، مشيرةً إلى أن حورية فرغلي هي الأنسب لذلك لأنها تشبهها في الكاريزما والحركات والبروفايل، بالقول: "حورية ممثلة شاطرة، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسبب سقوطها من على حصان عرقلت مشوارها الفني". وأضافت: "أريد أن تكون فكرة العمل الذي ستُقدّم من خلاله السيرة الذاتية شبيهة بفكرة فيلم "تيتانيك"، على أن أقوم أنا بافتتاحه واختتامه مثلما فعلت صاحبة القصة الحقيقية في فيلم "تيتانيك"، ومن ثم نرشّح فتاة صغيرة في الأوبرا، في بداية حياتها، على أن تقدم حورية فرغلي مرحلة شبابي".