تشارك TUMI في بطولة فيلم Bullet Train فيلم الصيف القادم من Sony Pictures

05 أغسطس 2022

تظهر حقيبة 19 Degree Aluminum من TUMI لأول مرة في هوليوود في هذه الرحلة المثيرة وهي تعد بمثابة "الحقيبة التي يسعى الجميع للحصول عليها" ".

 يسر TUMI، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة ، أن تكشف اليوم عن حقيبة 19 Degree Aluminum Briefcase والتي تظهر في فيلم الإثارة الأصلي القادم "Bullet Train" من إنتاج Sony Pictures، والذي سيتم عرضه حصريًا في دور السينما .

تدور أحداث في الفيلم حول البطل Ladybug وهو قاتل مأجور سيئ الحظ عازم على القيام بعمله بسلام بعد فشل العديد من مهماته. غير أن القدر يخبئ له مفاجأت أخرى، حيث تضعه مهمته الأخيرة وجهاً لوجه ضد أعداء خطرين من جميع أنحاء العالم لديهم أهداف متصلة، لكنها متضاربة - تتمحور جميعها حول حقيبة TUMI 19 Degree Aluminum Briefcase في أسرع قطار في العالم. تعتبر نهاية المسار مجرد البداية في هذه الرحلة المثيرة والسريعة عبر اليابان، الفيلم من إخراج David Leitch ، مخرج فيلم Deadpool 2.

ستعمل TUMI على إطلاق برنامج تسويقي متكامل استعدادًا لطرح الفيلم في السينما في جميع أنحاء أمريكا الشمالية في 5 أغسطس، يتضمن عرضًا عالميًا مع سجادة حمراء ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترويجية الرقمية و أخرى ضمن المتاجر.

قال Jeffrey Godsick، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامات التجارية ورئيس قسم الترفيه القائم على الموقع في شركة Sony Pictures Entertainment: "هناك علامة تجارية واحدة فقط مختصة بالأمتعة تتمتع بأناقة كافية تلائم طاقم الفيلم الذي يضم باقة من النجوم، ألا وهي TUMI، وذلك بسبب متانة منتجاتها التي يمكن أن تصمد في مواجهة مجموعة من القتلة في أحد أسرع القطارات في العالم، فهي تنسجم تمامًا مع هذا الفيلم المليء بالإثارة والحركة ، "

تتميز حقيبة TUMI 19 Degree Aluminum Briefcase بأنها تسرق الأنظار سواء من مسافة بعيدة أو من مسافة قريبة ، وتتميز بتصميم خارجي أنيق مصنوع من الألمنيوم يتسم بالصلابة والمتانة. تتميز هذه الحقيبة ذات الإصدار المحدود بجيب بطاقة "Bullet Train" مع شعار "Bullet Train" بالإضافة إلى بطاقة أمتعة تحمل شعار العلامة التجارية. ستتوفر فقط 150 حقيبة عبر هذا التعاون بين TUMIو "Bullet Train"، وهي محدودة الإصدار، ستكون متاحة للاقتناء ابتداءً من 20 يوليو في جميع أنحاء العالم عبر متاجر مختارة من TUMI وموقع TUMI.COM. أما بالنسبة لأولئك غير القادرين على الحصول على القطع ذات الإصدار المحدود الخاصة بهواة الاقتناء من TUMI، فيمكنهم زيارة TUMI.COM للاطلاع على مجموعة TUMI 19 Degree Aluminium الكاملة، والتي تتميز بالمتانة العالية، وتتسم بتصميمها العصري ذو الزوايا الانسيابية والمحددة بشكل مدروس للغاية.

قال Victor Sanz ، المدير الإبداعي لدى TUMI:

"تعتبر TUMI مرادفًا للجودة والمتانة والاستمرارية وتتطلع الشركة دائمًا إلى المستقبل كمصدر للإلهام. في هذا الفيلم، عندما بدأ كتّاب السيناريو والمخرجون في تحديد شكل البيئة وأنواع القطع التي ستظهر في الفيلم، كانت TUMI في رأس القائمة بالنسبة لهم. لقد اعتبروا منتجات TUMI بمثابة قطع تستحق دور البطولة كونها تتمتع بالمتانة، فهي قادرة على النجاة من المعارك التي ستشتعل خلال هذه الرحلة الملحمية ، "