مفاجأة غير متوقعة في طلاق أيتن عامر المفاجئ

القاهرة - "لها" 06 أغسطس 2022

كشفت مصادر صحافية عن مفاجأة كبيرة في خبر طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث أكدت المصادر أن الطلاق تم بشكل رسمي منذ شهر عند محامٍ شهير، وبعدها سافرت آيتن وقامت بعمل أغنية "توتا فروتا" لتخرج بها من صدمة الطلاق.

وكانت آيتن قد نشرت على حسابها بـ"إنستغرام" في 19 تموز (يوليو) الماضي صورة لها ظهرت فيها لا ترتدي دبلة الزواج ما أكد الأخبار المتداولة عن وقوع الطلاق فعلياً منذ فترة.

من ناحيتها، تجاهلت آيتن كل الأخبار التي تم تداولها حول انفصالها عن زوجها محمد عز العرب، ونشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو لها من كواليس أحدث أعمالها الغنائية "توتا فروتا".

وكانت مواقع إخبارية قد أكدت طلاق آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بشكل رسمي.

يُذكر أن خطوبة آيتن عامر ومحمد عز العرب تمّت عام 2015، واقتصر حضور الحفل على وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي في منزلهما، وعدد من أصدقاء آيتن المقربين جداً، بينما احتفالا بزفافهما في 23 تموز (يوليو) 2015، بعد فترة قصيرة على خطوبتهما.

وكان اللقاء الأول بينهما أثناء تصوير مسلسل "السبع وصايا"، حيث وصفته بـ"السخيف ثقيل الدم"، ولكنها أحبّته في لقائهما الثاني أثناء تصوير فيلم "زنقة ستات".

يُذكر أن محمد عز العرب ولد في 1 كانون الثاني (يناير) 1981 في محافظة القاهرة، وهو يعمل مدير تصوير، وقد بدأ حياته المهنية مساعدَ مصورٍ في فيلم "لعبة الحب" ثم "الرهينة" عام 2006، وعمل مدير تصوير في فيلمَي "زنقة الستات" و"عنتر وبيسة".