"ماجد الفطيم" تطلق العرض الترويجي الخاص بمتجر LEGO® المرخص

08 أغسطس 2022

ستتاح الفرصة أمام محبي وعشاقLEGO® الاستمتاع بهذا الحدث المميز المليء بالمرح والتسلية وما يقدمه من منتجات حصرية وجلسات تركيب المكعبات المجانية تحت إشراف مختصين وغيرها من الأنشطة

العرض الترويجي المميز سيزور "سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر عجمان" و"مول الإمارات"

تُطلق مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة، العرض الترويجي الأول من نوعه الخاص بمتجر LEGO® المرخص، وذلك خلال الفترة الممتدة من 4 أغسطس وحتى 4 سبتمبر، احتفالاً بالذكرى السنوية 25 على انطلاق مفاجآت صيف دبي. وسيتيح هذا العرض الترويجي الذي سيقام في "سيتي سنتر مردف" ومن ثم في "سيتي سنتر عجمان" و"مول الإمارات"، الفرصة أمام محبي وهواة هذه العلامة التجارية، للحصول على منتجات حصرية والفوز بجوائز مميزة، إلى جانب المشاركة في جلسات لتركيب مكعبات LEGO مجاناً وغيرها الكثير من الأنشطة.

ويشمل هذا العرض الترويجي المميز، تجارب متعددة لا سيما للعقول والمواهب المبدعة، حيث يتيح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بعالم مكعبات LEGO الشهير، وابتكار أشكال مميزة من المكعبات الملونة. كما يمكن لهواة ومحبي هذه المكعبات والأشكال، تجربة اللعب الدائم التغير، حيث يمكنهم بناء وتركيب المكعبات وإعادة البناء والتكرار، ليتم عرض أعمالهم وابتكاراتهم على واجهة مخصصة. كما يمكنهم زيارة الركن المخصص لالتقاط الصور، المستوحى من تجربة "LEGO Mosaic Maker – موزاييك ميكر"، التي تتيح للزبائن تحويل صورهم إلى فسيفساء من مكعبات LEGO، والحصول على هذه الصور الفريدة من نوعها مطبوعة أو بطريقة رقمية. ويمكن الفوز بجوائز قيّمة، من خلال المشاركة في تحديات بناء وتركيب المكعبات مدتها 60 و 90 ثانية.

ويتيح هذا العرض الترويجي، المجال أمام الزبائن، زيارة معرض LEGO Builds Exhibitions، الذي يعرض ابتكارات مذهلة وأقدم مجموعات LEGO، مقدمة من مجتمع AFOL ( مجموعات LEGO للبالغين)، إلى جانب استكشاف أحدث المجموعات الحصرية بما في ذلك سيارة فيراري دايتونا SP3 Ferrari Daytona SP3 باك تو ذا فيوتشر تايم ماشين Back to the Future Time Machine، ومجموعة فينسنت فان كوخ - ذا ستاري نايت Vincent van Gogh – The Starry Night، و Optimus Prime. في حين تشمل المجموعات الكلاسيكية Friends Central Café and Apartment، مجموعة Flower Bouquet، نينجاغو NINJAGO®، وجوراسيك ورلد Jurassic World™ وغيرها الكثير.

وبالتزامن مع انطلاق موسم العودة إلى المدارس، يمكن للأحبة الصغار، الاستمتاع بمساحة اللعب المخصصة LEGO DUPLO®. وتتضمن مكعبات LEGO السهلة التركيب والاستخدام. كما يمكن للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهراً وما فوق أن يتعلموا ويستكشفوا النواحي الجمالية من خلال اللعب والاستمتاع بساعات طويلة من المرح والتسلية. ويمكن للزوار لقاء شخصيات LEGO mascots المحببة كل يوم جمعة وحتى الأحد من الساعة 7:00 حتى 9:00 مساءً.

وإلى كل الأشخاص الراغبين بتطوير مهاراتهم في تركيب وبناء المكعبات، يستضيف "مارك كار" من مجتمع AFOL، سلسلة من ورش التدريب في جميع مراكز التسوق المشاركة بالعرض الترويجي، تتضمن نصائح وأساليب بناء وتركيب ابتكارات وإبداعات LEGO الخاصة. في حين ستقدم "عليا ثوباني" المتخصصة في تطوير مهارات التعلم ومدربة أمور الحياة، ورشة تدريب DUPLO® في "مول الإمارات"، يوم الجمعة 2 سبتمبر عند الساعة 2:00 ظهراً، حيث ستستعرض طرق مبتكرة ومتنوعة في بناء وتركيب مكعبات LEGO.

وخلال هذا الصيف، يقدم متجر LEGO®المرخص، هدية مع كل عملية تسوق، حيث يمكن للزوار الذين ينفقون بقيمة 750 درهم خلال العرض الترويجي في كلٍ من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر عجمان"، استخدام دولاب الحظ للفوز بخصومات مميزة تصل إلى أكثر من 50% داخل المتجر، إلى جانب عرض اشتري اثنين واحصل على واحد مجاناً من منتجات محددة، أو المكعبات المصغرة المجانية. بالإضافة إلى ذلك، لا تفوت الفرصة عند شراء مجموعتين من LEGO® للحصول على استرداد نقدي بنسبة 10٪ من خلال نقاط "شير" على المجموعة الثالثة. كما يمكن للأشخاص الذين يقومون بالانضمام إلى برنامج المكافآت "شير" خلال الفترة من 5 أغسطس إلى 5 سبتمبر، الاستمتاع بقيمة استرداد نقدي مضاعفة عند أول عملية شراء من LEGO®.

وينطلق العرض الترويجي لمتجر LEGO® المرخص، من 12 ظهراً حتى 10 مساءً في "سيتي سنتر مردف"، خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 14 أغسطس، وفي "سيتي سنتر عجمان" من 16 إلى 21 أغسطس، أما في "مول الإمارات" سيقام من 30 أغسطس إلى 4 سبتمبر.

ويمكن للمتسوقين أيضاً زيارة متجر "ليغو" LEGO® المرخص المتواجد في "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف"، بالإضافة إلى العرض الترويجي لمتجر LEGO® المرخص.