بعد اتّهامه بـ"الكذب" من مخرج "كابوريا"... الفنانة راغدة تدافع عن أحمد زكي

09 أغسطس 2022

بعد الضجة التي أثارها المخرج المصري خيري بشارة بما كشفه عن فيلم "كابوريا" وتسريحة شعر النجم الراحل أحمد زكي خلال أحداثه، علّقت الفنانة السورية رغدة على الأمر بطريقتها الخاصة، حيث قالت: "الأمر لا يستحق كل هذه الضجة، وغير مبرر، خصوصاً بعد وفاة بطل الفيلم أحمد زكي، ومرور سنين طويلة على عرض الفيلم ونجاحه في دور العرض لمدة عام كامل".

وأضافت رغدة أنها لا تتذكر "كواليس هذه التفصيلة الصغيرة"، موضحةً أن الحديث عن صاحب فكرة قَصّة الشعر حالياً غير مهم، ولا سيما أن الطرف الثاني (أحمد زكي) لم يعد موجوداً بيننا، ولا أعرف لماذا نتحدث عن كواليس صاحبها رحل ولم يعد بيننا ليردّ؟!

كذلك علّقت رغدة على منشور المخرج المصري عبر "فيسبوك" قائلةً: "خيروشكا... مش فاهمة ليه كل الحمأة دي على حاجة عدّت، مش مستاهلة... خليك كول... الدنيا كلها برضو مش مستاهلة... حبيبنا أنت".

وكان خيري بشارة قد اتّهم في منشوره كلاً من الفنان الراحل أحمد زكي والمؤلف عصام الشماع بـ"الكذب"، حيث قال إن زكي نسب لنفسه فكرة قَصّة الشعر الشهيرة التي ظهر بها البطل (حسن هدهد) في فيلم "كابوريا"، وقال إنه استلهمها من أبناء المناطق الشعبية الذين حاولوا من خلالها تقليد الملاكم العالمي مايك تايسون.