بعد عامين من الخلاف... عمرو محمود ياسين يتصالح مع ياسمين عبد العزيز

القاهرة - "لها" 10 أغسطس 2022

بعد الخلاف الذي نشب بينهما قبل عامين خلال تصوير مسلسل "اللي ملوش كبير"، أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" عن تصالحه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وجاء إعلان عمرو رداً على سؤال أحد متابعيه عبر خاصية "إسأل" قال فيه: "هل أنت وياسمين عبد العزيز متخانقين؟"، ليردّ قائلاً: "كنا بس اتصالحنا".

ونفى عمرو أن يكون سبب الخلاف هو نهاية المسلسل، مؤكداً: "أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير".

ورداً على سؤال آخر حول رأيه في ياسمين عبد العزيز والعوضي، أوضح: "على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جداً، يعني ياسمين في "ونحب تاني ليه"، "اللي مالوش كبير" نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في "نصيبي وقسمتك" حكاية "نظرة فابتسامة" و"اللي مالوش كبير" برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي".

وكان خلاف قد دبّ بين عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز قبل عامين خلال تصوير مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي قامت ياسمين ببطولته بمشاركة زوجها أحمد العوضي، وكتبه عمرو محمود ياسين، وذلك بسبب تدخل الأولى في السيناريو، الأمر الذي رفضه مؤلف العمل.

الجدير ذكره أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كانا قد قدّما في موسم رمضان قبل الماضي مسلسل "اللى ملوش كبير" وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولته: دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، وأحمد الرافعي، وهو من إخراج مصطفى فكري.