بالصور - قصة شغلت الـ"سوشيال ميديا".. عامل مقهى يتحرش بفتاة ويعتدي عليها بالضرب

القاهرة - "لها" 13 أغسطس 2022

ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بقصة جديدة من قصص الاعتداء على المراة التي تكررت في الفترة الماضية، فبعد فتاة المنصورة التي قتلت أمام الجامعة وفتاة الشرقية التي لاقت نفس المصير أمام مقر عملها، ظهرت قصة فتاة المعادي، والتي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط بعد أن تعرضت للتحرش أثناء حضورها عيد ميلاد إحدى صديقاتها وعند اعتراضها كان نصيبها الضرب والسحل من عامل في الكافيه الذي أقيم به عيد الميلاد.

ونتشرت على مواقع التواصل صور للفتاة ظهرت فيها وقد أصبت في وجهها وعينها إصابات بالغة.

وكشفت شقيقة المجني عليها آية علي، المعروفة في تصريحات صحافية أن شقيقتها تبلغ من العمر 15 عاما، وكانت تحضر حفل عيد ميلاد صديقتها، وحاول العامل بالكافيه التحرش بها أكثر من مرة، فحاول لمس جسمها.

موضحة: "عندما كشفت شقيقتي أمره، واجهته بأنه لمس جسدها أكثر من مرة، خلالها أقدم على ضربها والتعدي عليها، ضربها بالقلم على وجهها وأصابها في عينها وجسدها".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المعادي بلاغاً من فتاة تدعى آية علي، تبلغ من العمر 15عاماً، بتعرضها للتحرش والتعدي عليها بالضرب والسحل، وإصابتها إصابات بالغة في أثناء حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها، حيث تعدى عليها أحد العمال بأحد الكافيهات المشهورة بمنطقة المعادي.

انتقلت قوة أمنية من قسم المعادي الي مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر برقم 13077 وأخطرت جهات المختصة لتولي التحقيقات.