ممثلة شابة تتهم صناع مسلسل غادة عادل وروبي بسرقة فكرتها

القاهرة - "لها" 14 أغسطس 2022

وجهت الفنانة الشابة وعارضة الأزياء منى أبو طالب، اتهاماً لصناع فيلم "جروب الماميز" للفنانتين غادة عادل وروبي، بسرقة الفكرة والتي كانت عرضتها على الجهة المنتجة قبل فترة.

ونشرت أبو طالب عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" منشوراً وضحت فيه اتهامها قائلة: "للأسف جروب الماميز أصلا فكرتي وقصتي.. أنا منى أبو طالب والكل عارف إن العمل ده بتاعي وأنا اللي اخترت المخرج والسيناريست اللي يكتب العمل".

وتابعت: "وبالفعل اتفقت مع المخرج أمير شوقي والكاتب والسيناريست محمد فضل اللي ابتدى بالفعل في معالجة وتتابع للأحداث لقصتي اللي هي جروب الأمهات، وقمت بالفعل بتقديمه لشركة المتحدة وتم إبلاغي أن قسم القراءة بيقرأه، وبعد فترة قصيرة اكتشفت إن في عمل بنفس الاسم والفكرة هيتم تصويره، ولكن بمؤلف آخر ومخرج آخر.

واختتمت: "وللعلم جروب الأمهات بشتغل عليه من أكتر من 3 سنين، ومنتجين كبار ومخرجين كبار يعلموا بيه، وكل مصر عارفة إن دي قصتي وفكرتي والاسم بتاعي، وليه دايماً المواهب الشابة لازم تنسرق من عالم فارغة من أي موهبة؟".


وتدور قصة فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي، حيث يجمع جروب للواتساب خاص بالمدرسة، مكون من ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم" والتي تجسدها روبي و"نادية" غادة عادل، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.