وفاء سالم: لا أملك رفاهية اختيار أعمالي وأدعي رفض ما يعرض عليًّ حفظاً لماء الوجه

القاهرة - "لها" 14 أغسطس 2022

كشفت الفنانة وفاء سالم في تصريحات صحافية عن سبب قلة أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية، حيث أشارت إلى أنها أصبحت لا تملك رفاهية اختيار أعمالها.

وقالت وفاء: "أنا معنديش رفاهية اختيار أعمالي الفنية، وحب الجمهور ليا ومشاركتي في أعمال كتير ملهوش دعوة بعدد العروض اللي بتجيلي، وبنقول إننا بنرفض أعمال حفاظًا على ماء الوجه وليس أكثر".

وواصلت: "بعض الفنانين بيعتزلوا لأنهم زهقوا وحسوا إنهم مش بيعملوا حاجات لها قيمة وأي بني آدم بيتضايق إنه بيشتغل بلا قيمة وبيتراجع وبيحس إنه مش سعيد ولا بيساهم في ارتقاء الذوق العام للجمهور".

وأضافت: "دور الفنان إنه يرتقي بالذوق العام والأعمال اللي فيها عنف هدفها استثارة الجماهير وبالتالي بتجيب فلوس وبيظن صُنّاعه أن له قيمة، حتى أنا كمشاهد بحب أتابع أعمال لها قيمة بغض النظر عن إني ممثلة.

يذكر أن آخر أعمال وفاء سالم كان مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وهو من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم آسر ياسين، وأحمد داوود وريم مصطفى.