في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا... مطعم "نوت أونلي فيش" للمأكولات الآسيوية في دبي

15 أغسطس 2022
تشهد أبراج بحيرات جميرا افتتاح مطعم جديد مبتكر هذا الشهر، ليضيف إلى المشهد المتنامي للمطاعم في دبي مكاناً جديداً يستحق الزيارة. "نوت أونلي فيش" هو مطعم آسيوي يقدّم تجربة أصيلة من الثقافة الآسيوية، وسط أجواء نابضة من الرقص والموسيقى والكوكتيلات.

تأسّست مجموعة مطاعم "نوت أونلي فيش" في كييف من جانب أليكساندر أورلوف الذي أصبح الآن مالكاً ورئيساً لها، وتعمل على إحياء الثقافات الآسيوية من خلال ما تقدّمه من مزيج مذهل من النكهات الآسيوية من اليابان وكوريا وغيرها من مطابخ البلدان الآسيوية الأخرى. وما إن تصطف هذه الأطباق إلى جانب بعضها البعض حتى تغري أذواق الناظرين إليها وتتركهم في حيرة مدهشة.

لقد صُمّمت مطاعم "نوت أونلي فيش" على مبدأ إتاحة فرصة فريدة للزبائن للتعرف على الثقافات الآسيوية بأسعار معقولة. ويصف ريان فوري، المدير العام ذلك بأنه "مكان طعام ورقص يتيح لك تجربة المأكولات الآسيوية الغنية والكوكتيلات المميزة على وقع الموسيقى الحية والاستعراضات التي تضفي على أمسيتكم لمسة من الإثارة".

لا يمكن وصف قائمة الطعام الشهية المبهجة إلا بأنها مزيج سخي من التوابل والمكونات المتنوعة التي تميز الأطباق الآسيوية التقليدية الفاخرة التي تفتح شهية كل من رآها وتسحره. ومع الموقع الجديد والفريد للمطعم في قلب أبراج بحيرات جميرا النابض بالحياة، فسيكون قادراً على تلبية احتياجات مجتمع النزلاء والشركات من الوجبات المثالية لكل المناسبات.

وبالإضافة إلى ما يمتاز به المطعم من إجادة فنون الطهي، فإنه يصر أيضاً على الحفاظ على جودة الطعام باستخدامه للمكونات الطازجة واعتماده طرق الطهي الصحية كالشوي واالتبخير والطهي على نار هادئة وغيرها، مما يضمن الحفاظ على نكهة الطعام وقيمته الغذائية.

كما يوحي الاسم بوضوح، سيضم مطعم "نوت أونلي فيش" باراً داخل المطعم لتقديم المأكولات البحرية الطازجة الأصيلة كالسوشي والساشيمي والتارتار. وتتضمن المقبلات الشهية في المطعم شريمب بوبكورن، والزلابية، والسبرينغ رولز، والمعجنات المسلوقة المحشوة بحشوات المطعم الشهية، تليها الأطباق المميزة المطبوخة مباشرة جانب الموقد (على مشوى الروباتا الياباني). وستشتمل الأطباق اللذيذة على المأكولات البحرية الطازجة من بين العديد من أطباق اللحوم الأخرى، مما يجعلها مائدة مثالية لتتشاركها الجماعات. وفي ليالي أيلول/سبتمبر اللطيفة، يمكن الضيوف طلب الشيشة في مناطق الجلوس الخارجية للاسترخاء بعد تناول وجباتهم في "نوت أونلي فيش".

وسيحظى الضيوف بترحيب حار ومضياف في مجلس معاصر صُمّم بمساحة واسعة لتوفير حرية التنقل والرقص والاستمتاع بالموسيقى الحية مع خلفيات طبيعية مذهلة ممتدة عبر مناطق الجلوس الداخلية والخارجية. وسواء كنتم ترغبون بتناول غداء سريع أو وجبة عشاء مريحة، فسيقدّم لكم خبراء المشروبات في بار "نوت أونلي فيش" العصري توليفة من المشروبات الكلاسيكية التي تتزاحم فيها النكهات، بالإضافة إلى كوكتيلات جديدة ومبتكرة لإضفاء لمسة مرح تناسب كل الأذواق والمناسبات.

يقع "نوت أونلي فيش" في الطابق الأرضي من برج الماس في أبراج بحيرات جميرا، ويقدّم خدماته للنزلاء والشركات في المنطقة، كمرسى دبي وجزر جميرا ومرتفعات جميرا والمروج والينابيع والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى السيّاح القادمين من أوروبا الشرقية الذين يسافرون إلى دبي.