تأجيل حفل مدحت صالح بسبب حادث كنيسة أبو سيفين

القاهرة - "لها" 15 أغسطس 2022

نشر الفنان مدحت صالح عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" بوستر حفلته التي كان من المقرر إقامتها أمس (الأحد) في افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وأعلن من خلال التعليق على البوستر تأجيل الحفل إلى يوم السبت الموافق فيه 20 آب (أغسطس) الجاري، وذلك حداداً على أرواح ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين.

وعلّق صالح على البوستر قائلاً: "بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة إلى يوم السبت المقبل الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وكان من المقرر أن يحيي الفنان مدحت صالح حفلاً جماهيرياً في افتتاح الدورة الـ 30 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء أمس (الأحد)، حيث كان سيؤدي خلاله مجموعة من أبرز أغانيه.

وفي سياق آخر، ستُطرح تذاكر حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بسعر موحّد وهو 20 جنيهاً، في صباح يوم الحفل، وكانت إدارة مهرجان القلعة قد أعلنت شروط الدخول، وهي: ممنوع الدخول من دون ارتداء الكمامات، الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختصين، ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة بين الجمهور، الجلوس في المقاعد بحسب أسبقية الحضور، ويُمنع تحريك المقاعد تفادياً لأي شغب في الحفل.