كريم عبد العزيز يفاجئ نجل الساحر في عيد ميلاده

القاهرة - "لها" 16 أغسطس 2022

فاجأ الفنان الكبير كريم عبد العزيز، الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز بحضور حفل عيد ميلاده الذي أعلن أن زوجته فاجأته به.

نشر نجل الساحر محمود عبد العزيز عدة صور على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" وعلق قائلاً: "إمبارح الزوجة العزيزة سارة نزلتني من البيت نزول مفاجئ علشان ألاقي عشاء مفاجئ وبقى عيد ميلاد مفاجئ بقيادة الغالى ريمون مقار مع أخوات وأصحاب حلوين وكملت المفاجأة بأخويا الكبير الغالي كريم عبد العزيز".

وأضاف: شكرًا لكل اللي فاجئني إمبارح في هذا العشاء الحلو المفاجئ وشكرًا لكل اللي تعب نفسه وكلمني أو بعتلي رسالة أو نزلي ستوري أو هنأني بعيد ميلادي بأي شكل من الأشكال ربنا يديم بينا الحب والخير وربنا يفرح قلوبكم جميعاً زي ما فرحتوني (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

وكان محمد محمود عبد العزيز قد أعلن عن انتظاره مولودته الأولى من زوجته تزامناً مع يوم ميلاده حيث نشر صورة لهما معاً ظهرت فيها زوجته ببطن منتفخة وعلق عليها معلناً حملها في مولودته الأولى.

وشارك محمد محمود عبد العزيز في مسلسل "ملف سري"، الذي عرض رمضان الماضي من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.