دللي شعرك المصبوغ بمنتجات "هاسك"

16 أغسطس 2022

نحب من دون شك إضافة لمسة جمالية على شعرنا من خلال الألوان المختلفة والمميزة من صبغات الشعر، سواء الهايلايت أو صبغ الشعر بالكامل. على أيّ حال، يمنحك الشعر المصبوغ إطلالة رائعة وجذابة، إلا إنّ العناية اللاحقة فقط هي التي يمكن أنّ تكون شاقة للغاية لأنّ شعرك سيحتاج إلى عناية وتغذية إضافية. تعتبر "هاسك"، العلامة التجارية العالمية للعناية بالشعر، هي المفضلة لدى مصففي الشعر فيهوليوودوتشتهر بصنع منتجات فعالة للغاية ونظيفة وبأسعارٍ معقولة ويمكن الوصول إليها. توفر هاسك مجموعتان مميزتان للعناية بالشعر المصبوغ وتتميزان بتوفير جميع الخطوات التي يحتاجها المرء للحصول على روتين كامل للعناية بالشعر.


مجموعة حماية اللون للعناية بالشعر المصبوغ من هاسك

حافظي على لون شعركِ منعشًا ونابضًا بالحيوية مع مجموعة حماية اللون من هاسك. مزيج مرطب من الكينواالمتحلل والخوخ يقاوم تلاشي اللون ويحافظ على لمعان شعرك الطبيعي. تحتوي المجموعة على مزيج وقائي من مركب مُكمّل اللون وزيت الورد، يعمل على تغذية الشعر وإنعاشه واستعادة الرطوبة والحيوية للشعر كما يحافظعلىخصلاتشعركقويةورائعة. بكلّ ثقة، استمتعي بشعر صحي وأكثر حيويةً ولمعاناً وخالٍ من التجعد.

مجموعة بلوندكيربيربلتونينج من هاسك

تخلصي من الدرجات النحاسية الدافئة غير المرغوب فيها مع هذه المجموعة الرائعة من هاسك. تحتوي على تركيبة بنفسجية شديدة الصبغة تنظف بلطف بينما تحيد درجات اللون النحاسي والأصفر الباهت من الشعر للحصول على لون شعر أشقر أكثر أناقةً وجاذبيةً. غنية بمزيج من زيت البلسانوفيتامينج* للمساعدة في تعزيز اللمعان واستعادة الرطوبة والحفاظ على الشعرالجاف والتالف ناعمًا وصحي المظهر. تعزز اللمعان وتعيد الرطوبة للحصول على شعر أشقر ناعم وفائق النعومة.