حاربي الشعر الأشعث مع مستحضرات "ذا هير أديكت"

17 أغسطس 2022

في فصل الصيف، تعاني النساء عموماً من مشكلة الشعر الأشعث بسبب ارتفاع مستويات الرطوبة ودرجات الحرارة، ولاسيما إذا كان الشعر جافاً أو تالفاً. والواقع أنه يمكن لأي نوع من الشعر أن يصبح أشعث المظهر في حال عدم استخدام مستحضرات العناية الصحيحة.

لهذا السبب أطلقت العلامة التجارية "ذا هير أديكت" The Hair Addict مجموعة جديدة من المستحضرات التي تعتني بالشعر وتغذيه وتحول دون المظهر الأشعث.


شامبو Frizz Off Shampoo

هذا الشامبو خالٍ تماماً من السولفات، ينظف الشعر ويغذيه من دون سلبه زيوته الطبيعية. تركيبته الغنية تشتمل على خلاصة البابايا الاستوائية، ومادة البروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا المغذي، مما يبقي الشعر رطباً وناعماً وخالياً من المظهر الأشعث. وهذا الشامبو مناسب بكل أنواع الشعر، سواء كان الشعر مالساً أو مموجاً.

بلسم Frizz-Off Conditioner

هذا البلسم ناعم جداً، يغذي الشعر ويرطبه ويفك التشابكات الموجودة فيه بفضل تركيبته الغنية بخلاصة البابايا الاستوائية، ومادة البروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا المغذي،مما يبقي الشعر رطباً وناعماً وخالياً من المظهر الأشعث. هذا البلسم مصمم للقضاء على المظهر الأشعث وفي الوقت نفسه تغذية الشعر وترطيبه وفك التشابكات الموجودة فيه.

السيروم Frizz-Off Leave-In Conditioner

إنه كريم خفيف يمنح الشعر الكثير من الترطيب ويقضي في الوقت نفسه على المظهر الأشعث. يمتاز هذا المستحضر بتركيبته الغنية بخلاصة البابايا الاستوائية، ومادة البروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا المغذي،مما يبقي الشعر رطباً وناعماً وخالياً من المظهر الأشعث. يمكن استعمال هذا السيروم بعد غسل الشعر وتركه عليه من دون الحاجة إلى شطف الشعر بالماء.

الكريم Frizz-Off Curl Activator

هذا الكريم مثالي لترويض التجاعيد والحفاظ على ترطيب الشعر والقضاء على المظهر الأشعث.تركيبته غنية بخلاصة البابايا الاستوائية، ومادة البروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا المغذي،مما يبقي الشعر رطباً وناعماً ولامعاً.

قناعFrizz-Off Deep Conditioner

هذا القناع المكثف والمرطب يزود الشعر بكل المكونات الضرورية لتغذيته بحيث يصبح الشعر رطباً وناعماً ولامعاً.تركيبته غنية بخلاصة البابايا الاستوائية، ومادة البروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا المغذي مما يضمن بقاء الشعر ناعماً ولامعاً وممتلئاً من دون أي مظهر أشعث.