بالفيديو - محمد رمضان يسخر مجدداً من مروّجي شائعة الشذوذ

القاهرة - "لها" 17 أغسطس 2022

سخر الفنان محمد رمضان من فشل الحملة التي قادها ضده بعض "المأجورين" وفق ما وصفهم، لتشويه سمعته بعد الحديث عن فيديو قيل إنه ظهر فيه في وضع مخلٍ للآداب.

ونشر محمد رمضان فيديو ظهر فيه وقد استعان ببرامج تضع تأثيرات على الوجه، ليظهر بشكل مخيف، ثم استعان بمشهد للفنان السعودي ناصر القصبي وهو يصرخ، وعلّق على الفيديو قائلاً: "رد فعل الأعداء بعد فشل الحملة".

وكان محمد رمضان قد واجه أزمة جديدة بعد نجاح حفله الأول في الساحل الشمالي حيث فوجئ بانتشار مقطع فيديو دفع بعض الجمهور لاتهامه بالشذوذ الجنسي، وتوالت الاتهامات إليه بعد انتشار هذا الفيديو عبر كل المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى غير العادة، خرج رمضان ليردّ على تلك الشائعات وعلى مروّجي هذا الفيديو، الذي اعتبره حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

https://www.instagram.com/p/ChU3oUlI1vW/

ونشر رمضان فيديو عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه بطبيعته لا يرد على الشائعات، لكن هذه المرة لا يمكنه الصمت.

وقال رمضان خلال الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم... مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أردّ عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها". وأضاف: "انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي... حسبي الله ونِعم الوكيل في اللي ورا الحملة دي، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده... الله يقرفك يا شيخ".

من ناحية أخرى، أحيا منذ أيام النجم محمد رمضان حفلاً غنائياً في أحد الأماكن الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

وقدّم محمد رمضان لجمهوره خلال الحفل عدداً كبيراً من أشهر أغانيه، وسط استعراضات ضخمة، ومنها: "بلالين" و"تنطيط" و"إنساي" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.