لوتشي... يطلق أغنيته الجديدة"يلا حبيبي" بثلاث لغات

18 أغسطس 2022

طرح الموزّع العالمي لوتشي أحدث أغانيه بعنوان "يلا حبيبي" وهي بثلاث لغات، العربية والإنكليزية والإسبانية، من كلماته وألحانه وتوزيعه، وغناء كل من الفنانين الأميركيين من أصول عربية Rami & Jack K.

وتصدّرت الأغنية "ترند" "أمازون ميوزك" بالتصنيف الثالث، كما جاءت في الترتيب العاشر بتطبيق "آي تيونز".

وأطلق لوتشي في آخر العام الماضي ثلاثة ألبومات دفعة واحدة على منصات الأغاني العالمية، بجانب "يوتيوب"، وتكونت الألبومات من 39 أغنية، وتم غناؤها بثلاث لغات كما أعتاد لوتشي طرح أغانيه.

وكان آخر أغاني لوتشي على "يوتيوب" أغنية "Future Rave On Mars" والتي قُدّمت بالإنكليزية، وتجاوز عدد مشاهدتها ربع مليون مشاهدة، وهناك أكثر من 40 أغنية لـلوتشي على أبل ميوزك وديزر وسبوتيفاي ومنصات الأغاني العالمية...

ويُعدّ لوتشي المقيم في ولاية فلوريدا من أوائل الموسيقيين الأميركيين من أصول عربية الذين أدخلوا فن الراب وإيقاعات الهيب بوب على الموسيقى الشرقية.

يُذكر أن لوتشي يحتفل هذا العام بذكرى اليوبيل الفضي لإطلاق أول ريمكس عربي في التاريخ والذي حطّم أرقاماً قياسية في العام 1997 ويتضمّن أغنية "مغرورة" للفنان وائل كفوري من ألبوم Arab Dance Remix USA.

وبدأ لوتشي مشواره الفني بعمر 16 عاماً، وقام بجولة موسيقية عالمية وشارك في أهم المهرجانات وألّف موسيقى عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، وفاز بجوائز عدة، وهو عضو في لجنة تحكيم جائزة Grammy العالمية.