صناعة نجمات الـ"سوشيال ميديا" وتحويلهن إلى مؤثرات في "Zeros ل Heroes"

18 أغسطس 2022

في خطوة هي الأولى من نوعها في هذا النمط من البرامج، تخوض أربع فتيات عربيات تحدياً مهنياً حاسماً للتحوّل إلى مؤثّرات فاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، في البرنامج الجديد ( Zeros لHeroes) تقديم رامي نبيل وتيلا سليمان على "شاهد VIP" اعتباراً من 14 آب (أغسطس) 2022.

رحلة مليئة بالإثارة والتشويق، في موازاة التعلّم والتنافس، فضلاً عن اكتساب مهارات جديدة تُمكّن الفتيات الطَموحات وتساعدهن في صناعة محتوى هادف وإبداعي والتحوّل إلى مؤثرات لامعات على السوشيال ميديا ضمن عشر حلقات قوامها عشرة تحديات، تُختتم بتتويج فائزة واحدة تضع قدمها على طريق النجومية والشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكرة البرنامج لأندرو مسكال والفتيات المشارِكات هنّ: تالا بسيسو، سارة عيسى، ياسمين زايد ونور خالد.

وفيما تسعى الفتيات المتنافسات إلى الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية التي مُنحت لهن، يتولّى خبراء متخصّصون في الإعلام والتواصل الاجتماعي مثل علي أبو شليه، عادل عيدان، د. ثريا المصري، د. سهير حمود، لانا فهمي وآخرين الإشراف على رحلة التحوّل تلك، من خلال توجيه الفتيات ودعمهن بالمهارات الأساسية لبناء نجوميّتهن عبر السوشيال ميديا، في خضمّ رحلة شيّقة تتطلّب سرعة التعلّم النظري والتطبيق العملي وامتلاك الكاريزما والتخطيط والأفكار الجديدة والخلاّقة، إضافةً إلى العمل الدؤوب والحرص على أدق التفاصيل، وصولاً إلى النجاح والفوز بالبرنامج.