في أول ظهور له بعد جراحة القلب... محمد عبدالرحمن: "الحديث عن فقدي النطق كلام فارغ"

القاهرة - "لها" 18 أغسطس 2022

حضر مساء أمس (الأربعاء) نجم مسرح مصر، الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، العرض الخاص لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، الذي يشارك فيه الى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، حيث كشف في تصريحات صحافية على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم، عن تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، إذ يعد ذلك أول ظهور له في مناسبة عامة بعد الجراحة.

وقال محمد عبد الرحمن: "دلوقتي بقيت في مرحلة التعافي وعرفت مدى حب الجمهور ليا واتفاجئت بيهم، والحمد لله على حبهم، وأنا دلوقتي أفضل".

أما عن شائعة فقدانه للنطق بعد خضوعه لعملية القلب، فقال: "شائعة سخيفة وكلام فارغ"، وأجاب ضاحكاً: "زي محمد رضا في فيلم "30 يوم في السجن"".

وكان عبد الرحمن قد كشف في وقت سابق عن تطورات حالته الصحية موضحاً أنه يتمتع بصحة جيدة، ومعلقاً بالقول: "ربنا جبر بخاطري وفيلمي هيتعرض وقت تحسن صحتي".

وأكد أن أكثر ما أسعده هو دعاء الجمهور له داخل مصر وخارجها، قائلاً: "الحمد لله، مصر كلها دعت لي ودي أكتر حاجة بسطتني وده خلاني مش مركز في تريند أكتر من حب الناس ليا".

وكان اَخر أعمال محمد عبدالرحمن، مسلسل "عودة الأب الضال"، وهو من بطولة: بيومي فؤاد، عبير صبري، أميرة هاني، إيمان السيد، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إبراهيم ربيع، محمد فتحي، أمين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج أحمد عبد العال.